اعلان

نيبوشا يسير على خطى "الظالم والمظلوم" في تشكيل الزمالك (تقرير)

وضع المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يده على أكثر من عنصر في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض في الفترة الحالية، بالرغم من الفترة القصيرة التي تولى فيها المهمة.

ويرصد "أهل مصر" في التقرير التالي أبرز العناصر التي استقر عليها نيبوشا في تشكيله الأساسي مع الزمالك.

حراسة المرمى

أصبح أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق هو الحارس الأساسي والذي يحافظ على مكانه باستمرار، ويتواجد محمود جنش الحارس البديل على مقاعد البدلاء انتظارا لفرصته.

خط الدفاع

استقر المدير الفني للفريق الأبيض على محمود علاء وعلي جبر في مركز المساكين، في حين يفضل الاعتماد على حازم إمام في الجبهة اليمنى في ظل عدم اقتناعه بمستوى السوري علاء الشبلي، بينما يشارك مؤيد العجان في مركز الظهير الأيسر.

وأصبح محمد مجدي مدافع الفريق خارج حسابات نيبوشا بعد عودة علي جبر من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الماضية.

خط الوسط

أصبح أحمد داوودا ومحمد أشرف روقة وطارق حامد ثلاثي الوسط الأساسي في تشكيل نيبوشا، وينتظر الثلاثي معروف يوسف ومحمود دونجا وأحمد توفيق الحصول على فرصتهم في الفترة المقبلة.

صانع الألعاب

أصبح هذا المركز أكثر المراكز المكتظة باللاعبين في الفترة الحالية في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين، ويعتمد نيبوشا على عبد الله جمعة وأحمد مدبولي، وينتظر محمد الشامي وكابوريا وأحمد مجدي وأحمد رفعت ورزاق سيسيه فرصتهم في المباريات المقبلة، كما يتم تأهيل محمد إبراهيم وأيمن حفني للعودة للفريق بعد التماثل من الإصابة، وسيكون هناك منافسة قوية في الفترة المقبلة.

خط الهجوم

بدأ المدير الفني الموسم بالاعتماد على كاسونجو كابونجو الوافد من الاتحاد السكندري، وبمرور الوقت بدأ نيبوشا يدفع بباسم مرسي في المباريات تمهيدا للاعتماد عليه بصورة أساسية.

وينتظر خالد قمر ويوسف أوباما وصلاح عاشور الحصول على فرصتهم في المباريات المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً