اعلان

الزمالك يستأنف تدريباته في غياب الدوليين..وتأهيل حفني وأشيمبونج

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريياته اليوم، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمباراة طنطا المقبلة، المقرر لها يوم 13 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد التعادل السلبي مع إنبي في الجولة الرابعة للدوري.

وشهد التدريب، غياب الثلاثي الدولي "أحمد الشناوي"، و"علي جبر"، و"طارق حامد"، لانضمامهم للمنتخب الأول الذي يستعد للقاء الكونغو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر لها يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى الثنائي السوري، مؤيد العجان وعلاء الشبلي لانضمامهما للمنتخب السوري الذي يستعد لملاقاة أستراليا في ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويواصل أشيمبونج وأيمن حفني أداء تدريبات تأهيلية بسبب الإصابة، في حين لم يشارك حازم إمام للإصابة بشد في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج علاجي.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة "نيبوشا"، على الاهتمام بالتدريبات البدنية، وبعدها أداء تدريبات الكرة.

ومن المقرر، أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الأربعاء، بأحد فنادق التجمع الخامس، ويستمر لمدة ستة أيام، خلال فترة توقف الدوري، يتخلله خوض مباراتين أمام الطلائع والسكة الحديد يومي الجمعة والسبت المقبلين، استعدادًا للقاء طنطا المقبل، المقرر له يوم 13 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة للمسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً