اعلان

معروف يوسف يشارك في التدريب الصباحي للزمالك

انتظم النيجيري معروف يوسف لاعب وسط فريق الزمالك في تدريباته فريقه صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة طنطا المقبلة، المقرر لها يوم 13 أكتوبر الجاري في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري، بعدما وصل اللاعب إلى القاهرة مساء الأمس قادما من بلاده.

وشهد التدريب غياب الثلاثي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد لانضمامهم للمنتخب الأول الذي يستعد للقاء الكونغو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر لها يوم الأحد المقبل، بالإضافة إلى الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي لانضمامهما للمنتخب السوري الذي يستعد لملاقاة استراليا في ملحق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويواصل أشيمبونج وأيمن حفني أداء تدريبات تأهيلية بسبب الإصابة، في حين لم يشارك حازم إمام للإصابة بشد في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج علاجي.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد التدريب بأحد فنادق التجمع الخامس، ويستمر حتى يوم الجمعة لحين خوض ودية الطلائع، وبعدها يسافر الفريق للإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب ومواجهة الاتحاد السكندري وديا يوم السبت، استعدادا للقاء طنطا المقبل، المقرر له يوم13 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة للمسابقة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي