اعلان

محافظ بورسعيد يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر

تقدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وكافة جموع الشعب المصري العظيم، خاصة أبناء مدينة بورسعيد الباسلة، بمناسبة الذكرى 44 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد محافظ بورسعيد، أن حرب أكتوبر شهدت أعظم تكاتف وتلاحم بين أفراد الشعب المصري ورجال قواتنا المسلحة الأبطال حتى تحقق النصر، مشددا على أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصين الذي قدم ولا يزال يقدم العديد من التضحيات من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري.

وأشار المحافظ، إلى أن الجيش المصري لا يزال يقوم بدوره الوطني في استئصال جذور الإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصر، داعيا جميع المواطنين إلى استمرار التكاتف بين أفراد الشعب المصري وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة حتى يتم القضاء على الإرهاب.

كما أكد محافظ بورسعيد، أهمية العمل بإخلاص للمساهمة في ما تشهده مصر الأن في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من تنمية شاملة ومشروعات عملاقة بكافة أنحاء مصر خاصة شرق بورسعيد التي تعتبر قاطرة التنمية في مصر كلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)