اعلان
اعلان

الأبراج اليوم السبت 2017/10/7.. وتوقعات علماء الفلك في الحب والصحة

كتب : أهل مصر

باب الأبراج"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي..

برج الجوزاء اليوم السبت 2017/10/7..

على الصعيد المهني

التقدم فى العمل يتطلب منك تقدير من يعملون معك وكذلك زملاءك فى العمل لتستطيع التمييز بين من يعمل بجدية ومن لا يتحمل أعباء العمل، فالتقدير مطلوب دائمًا.

الجوزاء على الصعيد العاطفى

الحبيب يتمنى تواجدك معه لأطول فترة ممكنة خلال الأيام الحالية وهذا لتوافقك الشديد معه والحب الكبير بينكما فلا تضع الفرصة.

الجوزاء على الصعيد الصحى

صحتك تتطلب العناية بالعين على وجه التحديد خلال الأيام القادمة نتيجة لتقلب الجو.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك تخطى بعض الصعاب التى تواجهك نتيجة لحقد أحدهم عليك.

برج الحمل اليوم السبت 2017/10/7..

على الصعيد المهنى

العمل الذى تقوم به يحمل خيرا كبيرا لك ولهذا عليك أن تبذل ما لديك من جهد لتحقيقه خلال الفترة القادمة.

الحمل على الصعيد العاطفى

النور مكانه فى القلوب ولهذا لا تنظر لتصرفات الحبيب الخارجية بل عليك معرفة ما يخبئه بداخل قلبه لك من مشاعر أنت أدرى شخص بها .

الحمل على الصعيد الصحى

صحتك جيدة خلال الفترة الحالية ولكن عليك أن تتجنب التعرض للهواء الطلق فى تلك الفترة حتى لا يؤثر الأمر عليك بشكل سلبى.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لك الفترة القادمة المرور بعدة تحديات ولكنك تتمكن بذكاء من التغلب عليها وتجاوزها بكل ثقة.

برج العقرب اليوم السبت 2017/10/7..

برج العقرب على الصعيد المهني:

لمواليد برج العقرب استطعت بفضل مهاراتك وحماسك أن تثبت قدرتك الهائلة على إنجاز الكثير من المهام الصعبة وهو الشيء الذي جعلك محط إشادة من قبل مديريك وحصلت على ثقتهم بسهولة .

على الصعيد العاطفي:

تأثرت حياتك العاطفية بشكل سلبي الفترة الماضية بسبب تعاملك بأنانية مع شريكك ، فعليك أن تعلم جيدا أن العلاقة ستسودها التوتر حتى تتخلص أنت من التفكير بشكل فردي وتبحث مع مصالحكما المشتركة.

برج العقرب على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العقرب تتجاهل دائما الاهتمام بالصعيد الصحى، فآلام المعدة التى تلاحقك تستحق أن تستشير طبيبا مختصا حتى لا تتفاقم مشاكلك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب أنه مراجعة نفسك وتصرفاتك التى تسببت فى خلق سلسلة طويلة من المشاكل مع بعض المقربين إليك ، فعليك أن تترك الجانب الغامض فى شخصيتك وتصبح أكثر وضوحا .

برج الحوت اليوم السبت 2017/10/7..

برج الحوت على الصعيد المهني:

قد تكون قادرًا على التعرف على أشخاص جدد والتواصل معهم بحرية وجمع أكبر قدر من المعلومات المفيدة التي تنعكس إيجابًا على عملك هذا سوف تكون عونا كبيرا لك في إنجاز المشروع، لا تدع نفسك تستسلم للهلع.

على الصعيد العاطفي:

التوتر بينك وبين شريك حياتك قد يتصاعد في بداية اليوم ولكن الحب يمكنه تهدئة كل شيء وفي النهاية ستسود السلام والألفة الأجواء وسوف ينتهي اليوم بحرارة.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

حاول أن تنظم يومك وألا تجعل التوتر يفقدك توازنك ويحبط خططك بشأن الحصول على جسم مثالي وممارسة الرياضة للحصول على صحة جيدة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

اليوم، سوف تكون قادرًا على اتخاذ الخطوة الأولى نحو أداء واجب أو إرجاع حقوقك، هذا يمكن أن يكون عقليا أو ماليا أو روحيا، وهذا لا يعني أن جميع الالتزامات الخاصة بك سوف يتم تسويتها اليوم.

برج القوس اليوم السبت 2017/10/7..

على الصعيد المهني:

اليوم مناسب جدا للتسويق وأنت لديك قدرة على تحقيق إنجاز فى العمل والحصول على دفعة جدية فى حياتك المهنية، وإذا كنت تخطط لمؤتمر أو أى حدث عام للترويج هذا اليوم يمكن أن يكون مثمرا للغاية بالنسبة لك .

برج القوس على الصعيد العاطفي:

حركة الكواكب تجعل حياتك العاطفية صاخبة والأيام القليلة الماضية كانت حافلة بالأحداث وهو ما يضعك في مزاج دفاعي ويجعلك تشعر أنك تأمل فقط أن تحافظ على سلامك وأن تكون بعيدًا عن كل شيء.

برج القوس على الصعيد الصحي:

الأمراض البسيطة ورادة اليوم، قد تشعر ببرد طفيف أو صداع ولكن هذه مرحلة عابرة فقط لا تترك شعورك بالضعف يسيطر عليك وحاول ألا تنخرط فى الكثير من المواعيد والأعمال اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

أنت بحاجة إلى مساعدة وكلما طلبتها بسرعة كلما كان ذلك أفضل، اطلبها من صديق أو شخص تثق في خبرته ويمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في الحصول على راحة بالك إن طلبت المساعدة من الشخص المناسب.

برج الميزان اليوم السبت 2017/10/7..

برج الميزان على الصعيد المهني:

من المتوقع أن تحقق نجاحًا على الصعيد المهني من خلال إبرام اتفاق أو تعاقد جيد مع عميل ثقيل مما يمنحك مكانة متميزة في عملك ويجعلك تنال رضا رؤسائك فى العمل ولكن هذا قد يثير حسد الزملاء أيضًا وهو ما يجب أن تضعه في حسبانك.

على الصعيد العاطفي:

قد يصدمك شريكك العاطفي ببعض المشاعر الغريبة لديه والطلبات التي تراها غير منطقية ولا تفهم لها سببًا ويصارحك أيضًا بما لديه من مخاوف لا تعرف مصدرها ولكن ما يجب أن تعرفه فقط هو أنه يجب أن تطمئنه إذا كنت مهتما باستمرار هذه العلاقة وأنه عليك أن تقدر شجاعته وصراحته معك.

برج الميزان على الصعيد الصحي:

تعاني في الفترة الأخيرة من تدهور طفيف في حالتك الصحية وصداع مستمر يجعلك تفقد تركيزك ويجعلك أكثر عصبية وسريع الانفعال حاول أن تبحث عن السبب ولا تستهن به وافحص نفسك لدى طبيب جيد.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

تتمتع بقدرة جيدة على التحليل والحكم على الأمور بموضوعية وهي القدرة التي تصبح جلية اليوم وتجعلك محل ثقة الكثير من الناس الذين يلجأون إليك للفصل في مشاكلهم والقضايا المتشابكة التي يمرون بها.

برج الدلو اليوم السبت 2017/10/7..

برج الدلو على الصعيد المهنى

حياتك المهنية تسير باستقرار فى الوظيفة الجديدة فحافظ عليها وتجنب الخلافات الجانبية مع زملاء العمل، عند منتصف اليوم يطلب منك مديرك فى العمل القيام ببعض المهام الإضافية فحاول احتواء الأمر.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تطلب من شريكك أن تلتقيا اليوم فالشريك فى حالة غريبة ولديه بعض الشكوك حول جديتك فى استكمال تلك العلاقة ففكر جيداً فى شكل علاقتكما العاطفية وحاول تعديل الأمور بينكما.

برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة ولكن عند نهاية اليوم قد تشعر ببعض الإرهاق وعليك الراحة التامة وتناول المشروبات الدافئة ليلاً.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو :

لا تضيع الفرص اليوم فأنت على موعد مع تحقيق أحلام اليوم فلا تهمل تلك الفرصة، بعض الأصدقاء يريدون الالتقاء بك فكن على استعداد.

برج الجدى اليوم السبت 2017/10/7..

على الصعيد المهنى

أمامك فرصة كبيرة اليوم لإثبات قدراتك الممتازة فى العمل، مديرك يهتم بمتابعة أدائك وإنجازك للمهام الخاصة بك فاحذر الوقوع فى الخطأ وتجنب المشكلات الجانبية مع زملاء العمل.

الجدى على الصعيد العاطفى

لا تدخل فى علاقة عاطفية جديدة اليوم بدون أن تغلق الأبواب المفتوحة فى العلاقات الماضية، لا تبحث عن الذكريات وكن جاداً فى التعبير عن مشاعرك ولكن احذر القيام بذلك اليوم.

الجدى على الصعيد الصحى

لديك شعور كبير بالإرهاق والرغبة فى الحصول على إجازة طويلة، طبيبك الخاص ينصحك بذلك وينبهك اليوم إلى ضرورة المواظبة على ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

التحديات تزداد أمامك اليوم فأنت على موعد مع فرص جديدة تظهر فى الأفق فلا تجعلها تفلت منك، العائلة تتجمع فى منزلك عند المساء فاحرص على الجلوس معهم والتحدث معهم فى أهم أمورك، الغرور لن ينفعك اليوم فاحذره.

برج العذراء اليوم السبت 2017/10/7..

على الصعيد المهنى

العمل يحتاج إلى تركيزك الفترة القادمة فلا مجال للتراجع حاليًا كى لا تخسر مكانتك التى سعيت لها منذ فترة.

العذراء على الصعيد العاطفى

الحب يدخل قلبك من جديد بعد تجربة مريرة كنت قد أقسمت بعدها ألا تحب مرة أخرى، فعليك أن تستمتع بحياتك و خذ العبرة من درس الماضى.

العذراء على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة إلى ممارسة التمارين الرياضية وعدم الانقطاع عنها خلال الفترة القادمة للحفاظ على جسم صحى.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك الفترة القادمة لك مراجعة النفس واتخاذ بعض القرارات الهامة التى تؤثر على حياتك بشكل إيجابى.

برج الأسد اليوم السبت 2017/10/7..

برج الأسد على الصعيد المهنى

أمامك فرصة كبيرة اليوم لتحظى بإعجاب مديرك فى العمل وبإعجاب زملائك أيضاً، لا تبحث عن المشاكل وامضِ فى طريق تحقيق أحلامك خاصة عند منتصف اليوم

برج الأسد على الصعيد العاطفى

تحسن واضح فى علاقتك بالشريك اليوم، تتمكن من تصفية الأجواء بينكما وإزالة الخلافات السابقة فاحرص على عدم تكرار ما تسبب فى ذلك مرة ثانية.

برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تحتاج لمزيد من الاهتمام منك فأنت لا تهتم بالتعافى التام من الإصابات الخطيرة وهذا يضرك كثيراً، التمارين الرياضية والمواظبة عليها فى انتظارك اليوم فلا تهمل ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

الثقة بالنفس سلاحك اليوم للتحدث مع خصومك لا تدع فرصة للمحيطين بك أن يتدخلوا فى حياتك الشخصية فهى ملك لك وحدك، قم بزيارة أفراد عائلتك الذين ابتعدت عن زيارتهم الفترة الماضية وابحث عن أصدقاء الدراسة فأنت فى حاجة كبيرة لهم اليوم.

برج السرطان اليوم السبت 2017/10/7..

على الصعيد المهنى

العمل يتطلب منك الهدوء لإنجاز ما لديك من أعمال مع الحرص على التركيز على المستقبل لتقرر الطريق الذى ستكمل حياتك به.

السرطان على الصعيد العاطفى

يبشرك الفلك بالعودة لحب قديم يشع السعادة فى حياتك من جديد بعد أن ضاع منك هذا الشخص لسنوات وسنوات، فلا تضيع الفرصة من يدك تلك المرة.

السرطان على الصعيد الصحى

صحتك جيدة خلال الفترة القادمة ولكن عليك أن تستمتع برياضة التأمل .

توقعات علماء الفلك الفترة الحالية

يتوقع علماء الفلك الفترة الحالية الشعور بالسعادة نتيجة العودة للحبيب بعد مرحلة من التردد والحيرة.

برج الثور اليوم السبت 2017/10/7..

برج الثور على الصعيد المهنى

أنت غير راض عن أدائك فى العمل اليوم فتفكيرك مشتت بسبب مشاغلك العائلية ومديرك ينصحك بمزيد من التركيز والحرص على مصلحة الشركة.

برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تبتعد عن الشريك اليوم فهو فى حاجة إليك وينتظر بعض الاهتمام، دعوة على العشاء فى الهواء الطلق ستصفى الأجواء بينكما احرص على التعبير عما بداخلك للشريك الليلة.

برج الثور على الصعيد الصحى

تراجع واضح فى حالتك الصحية خاصة عند حلول المساء فأنت قد أهملت فى تناول الأدوية التى نصحك بها الطبيب الفترة الأخيرة وعليك تعديل الأمور قبل نهاية اليوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

تفكر كثيراً فى السفر للخارج ولكن اعلم جيداً أن الأمر ليس ملكك وحدك استشر من حولك من عائلتك وأصدقائك وفكر فى الأمر جيداً، لا تذهب بعيداً عن المنزل اليوم فأنت على موعد مع استقبال هدية ثمينة من شخص مجهول فكن على استعداد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً