اعلان

بعد مطالبة الجماهير بعودته.. 3 أسباب تمنع "أبو تريكة" من المشاركة مع المنتخب في كأس العالم: "طريقة كوبر والقضاء"

تأهل منتخبنا الوطني لكأس العالم بروسيا 2018، بعد فوزه الأحد الماضي، على الكونغو برازافيل، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

ونجح المنتخب في تحقيق حلم ملايين المصريين، بالتأهل للمونديال، بعد غياب عن هذه البطولة دام 28 عامًا، حيث صعد بعد تصدره مجموعته بـ12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن منتخب أوغندا صاحب الوصافة، قبل جولة وحيدة على انتهاء التصفيات.

وبعد تأهل مصر للمونديال، بدأت أصوات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" تطالب بعودة محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخبنا الوطني السابق، من الاعتزال لتمثيل الفراعنة في مونديال روسيا.

وهناك أسبابًا تمنع نجم الجماهير "أبوتريكة" من العودة من جديد لتمثيل المنتخب المصري، ترصدها "أهل مصر" في هذا التقرير..

- قرار الضبط والإحضار:

يقف قرار وضع اسم أبوتريكة على قوائم الانتظار، كعائق كبير أمام عودة اللاعب لتمثيل المنتخب المصري من جديد، حيث يتواجد اسم نجم الجماهير على قوائم الانتظار، بسبب التحقيقات في التحفظ على أموال جماعة الإخوان المحظورة، التي حرمت نجم الأهلي من التواجد في القاهرة طول الفترة الماضية.

- عامل السن:

ليس قرار وضع اسمه على قوائم الانتظار فقط هو الذي يمنع "أبوتريكة" من العودة من جديد لتمثيل المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018، لكن هناك عامل آخر يمنع اللاعب من التواجد، حيث تخطى نجم المنتخب السابق "أبوتريكة" سن الـ37 من عمره، وهو بعيد منذ عامين عن الملعب، ويعد عامل السن من أهم الاسباب التي تبعد فكرة عودة أبوتريكة من جديد عن الملاعب رغم المهارات العالية التي يتمتع بها.

- رفض كوبر للفكرة:

بعد مطالبة الجماهير المصري بعودة الخلوق محمد أبوتريكة، للعودة من جديد لصفوف المنتخب المصري وتكريم اللاعب على عطائه الكبير مع الكرة المصرية، أكد المدير الفني للمنتخب المصري "كوبر" أن فكرة ضم محمد أبوتريكة من جديد لصفوف المنتخب المصري مستحيلة، حيث أكد كوبر في أحد البرامج التلفزيونية على استحالة عودة اللاعب للملعب بعد غياب دام أكثر من موسمين، كما أن طريقة كوبر التي يلعب بها تقف حائلًا دون عودتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً