اعلان
اعلان

تعرف على المنتخبات المتأهلة رسميًا لكأس العالم روسيا 2018

اقترب مونديال روسيا 2018، من اكتمال المنتخبات المشاركة في الحدث الرياضي الأهم في العالم، وهي البطولة الأكثر مشاهد، وبدأ العدد التنازلي، بعد ارتفاع حصيلة المنتخبات التي وصلت بالفعل بعد قرب الجولة الأخير في أوروبا وأمريكا الجنوبية والشمالية من الانتهاء.

أفريقيا.. مصر ونيجيريا في المونديال:

قبل الجولة الأخير من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، صعد منتخب الساجدين منتخب مصر إلى كأس العالم في روسيا 2018، بعد غياب 28 سنة عن المونديال، ليصل صلاح ورفاقه إلى المونديال، وصعد أيضا منتخب نيجيريا بعد تصدر المجموعة الثانية، وتفوق على الجزائر والكاميرون، ليكون ثاني المنتخبات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، بينما بقيت ثلاث بطاقة للتأهل لم تحسم بعد وتنتظر في الجولة الأخير.

أوروبا.. رونالدو وهازار وإيسكو ومبابي في المونديال:

يختلف حال قارة أوروبا عن أفريقيا سواء في عدد المنتخبات المؤهلة لكأس العالم، أو في عدد النجوم حيث صعد كل من منتخب إنجلترا، وألمانيا، وإسبانيا، أيسلندا، وبلجيكا، والبرتغال، وفرنسا، وهناك بعض المنتخبات التي يوجد لها ملاحق للصعود لكأس العالم بروسيا 2018

آسيا... الأخضر يرافق اليابان وكوريا في المونديال:

تأهل كل من منتخب إيران واليابان والسعودية وكوريا الجنوبية عن قارة آسيا، وفي انتظار منتخب استراليا الذي يلعب في الملاحق ليكتمل عدد المنتخبات الآسيوية في المونديال بروسيا 2018.

أمريكا الجنوبية... نيمار يصطحب ميسي وفالكاو في المونديال:

في القارة الأكثر إثارة وقوي في تصفيات كأس العالم بروسيا 2018، هي القارة التي تضم المنتخبات الأقوى في العالم، حيث صعد المنتخب البرازيلي، والارجواي ومنتخب الأرجنتين وكولومبيا، وفي انتظار المنتخب الخامس الذي يلعب في ملاحق التصفيات.

أمريكا الشمالية.. المكسيك تصطحب كوستاريكا والوافد الجديد بنما في المونديال

وجاءت قارة أمريكا الشمالية، لتشهد مفاجئة من العيار الثقيل بخروج الولايات المتحدة الأمريكية من التصفيات وصعود دولة بنما لأول مرة في تاريخ كأس العالم، ويصعد منتخب المكسيك ومعها منتخب كوستاريكا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو