اعلان

بالصور.. «الفيس بوك» يكشف المستور عن المصريين: «من هي نهى السخنة؟»

أطلق موقع "الفيس بوك" بعد التحديثات والتي قالت إن المرجو منه إفادة المستخدم بشكل كامل للوصول لكافة المعلومات الأكثر تداولا فى مصر هذا اليوم، الأمر الذي أظهر كلمات معينة لمستخدمي فيس بوك في مصر في خانة البحث الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الشهير.

وبينما كانت نية “الفيس بوك” جيدة بتسهيل الأمر على المصريين، كانت هناك فضيحة ربما بالانتظار، حيث كشف بيان الفيس بوك، عن أن أكثر الكلمات بحثًا في مصر هي كلمات إباحية وخارجة عن المألوف.

وتصدرت الراقصة سما المصري، الكلمات البحثية لتكون أول كلمة يبحث عنها المصريون على “فيس بوك”، ربما كان هذا بسبب وعدها بالنزول إلى الشوارع مرتدية “مايوه بكيني” حال تمكن المنتخب المصري من الصعود إلى كأس العالم، إلا أنها نفت ذلك.

وبعد سما المصري، جاء أكثر الكلمات بحثًا عن سيدة تدعى “نهى السخنة”، وتعجب الجميع من هذا الاسم تحديدًا، متساءلين عن هذه السيدة، ومن تكون، لاسيما وأنه لا يعلمها أحد ولم تكن من الشخصيات المشهورة.

وبعد البحث، تبين أن “نهى السخنة” هي سيدة تنشر صور إباحية لها وعارية على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتتواصل مع المستخدمين الراغبين في إقامة علاقات محرمة معها، بالإضافة إلى إرسال صور خاصة لهم مقابل شحن كروت لها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن