اعلان

هاني شاكر وهاني رمزي وانغام بينهم.. اشهر عمليات النصب التي تعرض لها المشاهير

النصب ما هو إلا فخ يقع فيه من لا يعرف او من لا يملك الخبرة الكافية في مجال ما ويريد الخوض به، وهو ما يجعله فريسة سهلة لأصحاب النفوس المريضة بالنصب على الناس واستغلال جهلهم او صفاتهم بشكل يعاقب عليه الكتب السماوية وايضا القانون.

ولا يوجد من يتم استثنائه في هذا الأمر حيث تعرض كثير من المشاهير للنصب والاحتيال من اشخاص بحجج مختلفة، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي.

هاني رمزي

تعرض مجموعة من الفنانين منهم هاني رمزي، أحمد رزق، نصر محروس، لعملية نصب من جانب إحدى شركات البناء والأعمار، حيث أعلنت هذه الشركة في عام 2006 عن بيع وحدات سكنية بقرية بنت السلطان بالكيلو 14 زعفرانة بالعين السخنة، في حملة تسويقية شملت مجموعة من الصحف وبعض الكتيبات عن القرية.

يوسف شعبان

تعرَّض الفنان القدير يوسف شعبان مع مجموعة من الممثلين والصحفيين المصريين إلى أكبر عملية نصب قام بها شخص أدعى أنه منظم المهرجان الدولي للفيلم القصير والشريط الوثائقي بالدار البيضاء في المغرب.

ماجدة الصباحي

الفنانة ماجدة الصباحي تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد شخص، قام بالاحتيال عليها في مبلغ 20 مليون جنيه، وقالت الفنانة في بلاغها، إنها ارتبطت بهذا الشخص بعقد إيجار مقابل أجر شهري لأحد المطاعم بالحي التجاري، الذي تملكه بمدينة السادس من أكتوبر، وأثناء نشوب تلك العلاقة تعرض هذا الشخص لأزمات مالية متتالية واستدان منها مبالغ على فترات حرر بها شيكات وصلت إلى 20 مليون جنيه مصري تستحق التحصيل في تواريخ محددة.

شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لعملية نصب في مبلغ "نصف مليون دولار"، لشراء شقة لها بدبي، ونشرت مقطعا صوتيا، كشفت من خلاله تعرضها لعملية نصب في دولة الإمارات.

هاني شاكر

عرض أمير الغناء العربي هاني شاكر، للنصب من قبل متعهد حفلات تونسي، حيث حصل على 6500 دولار، لحجز فندق خاص لـ"شاكر"، بجانب تذاكر السفر، والقيام بـ3 حفلات في تونس، وذلك لحين حصوله على الموافقة وتحويل الأموال إليه، وكان الأمر برمته، ما هو إلا عملية نصب.

أنغام

تمكنت الفنانة أنغام من إيقاف عملية نصب باسمها، من قبل صفحة فيسبوكية تحمل اسم "جامعة القاهرة"، قامت بالإعلان عن حفل غنائي لها داخل حرم الجامعة، وأن التذاكر ستكون متاحة بأماكن معينة بالجامعة، أعلنت أنغام أن لا علاقة لها بالحفلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم