اعلان

عزل 13من جامعة كفر الشيخ بينهم أعضاء هيئة تدريس

قرر الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، إنهاء خدمة عددًا من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لإنتماءهم إلى جماعة الإخوان الإرهابية، وانقطاعهم عن العمل.

حيث قرر إنهاء خدمة كلًا من، ‏الدكتور جمال أحمد الشربيني، أستاذ مساعد بقسم الفارماكولوجي بكلية الصيدلة، لصدور حكم نهائي بحبسه 3 سنوات،بعد ثبات انضمامه إلى جماعة الإخوان الإرهابية وانقطاعه عن العمل بعد انتهاء مدة عقوبته.

كما تم إنهاء خدمة أحمد عبدالهادي محمد السحيمي، فني شئون هندسية بالإدارة العامة للشئون الهندسية وأشرف السيد عبدالرزاق محمد أخصائي رياضي بكلية علوم الثروة السمكية لانقطاعهم عن العمل وانتمائهم لجماعة إرهابية.

كما تم إنهاء خدمة كلًا من إسلام محمد صبري، ومحمد محمد عبدالهادي السعدني المدرسان المساعدان بكلية الطب البشري، بالإضافة إلى إنهاء خدمة كلًا من دعاء عبدالرحمن عبدالعظيم وأحمد محمد السيد عبدالله ومحمود محمد السيد إبراهيم الأطباء المقيمين بالمستشفى الجامعي، والدكتورة نهى حسني حمودة المدرس بكلية الهندسة وذلك لانقطاعهم عن العمل.

كما تم إنهاء خدمة كل من الآتي أسمائهم، نظرًا لانقطاعهم عن العمل وهم: عبادي علي أحمد حسن أخصائي شئون تعليم بكلية التمريض ومحمد بيومي عنتر أخصائي تمريض بمستشفى الطلبة ومريانا نبيل واصف جرجس أخصائي فنون بكلية التربية النوعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً