اعلان
اعلان

عفاف أمام محكمة الأسرة: "جوزى أتجوز عليا بنت من دور عياله"

"بعد عشر سنوات، وقصة حب دامت 21 سنة، لم أتخيل يوما وقوفي فى قاعات المحاكم، لكى أرفع دعوى خلع ضد زوجي"، وبهذه الكلمات الممزوجة بعلامات الحزن والألم، بدأت عفاف ذات الأربعين عاما تروى قصتها لـ"أهل مصر".

وقالت "عفاف": "تزوجت وأنا عندى 19 سنة، جواز صالونات، أصبح بيننا قصة حب مثل أي زوجين تحمل كل معاني الاحترام، فكان هو سندي، أنجبت منه بنتين، كنا مع بعضنا البعض فى السراء والضراء، وكان كل ما أتمناه أن أكون تحت أمره وخدمته هو والبنات".

أضافت: "بعض فترة من الزواج ظهرت عليه بعض التغيرات يمسك الهاتف ويتكلم عن طريق الشات كثيرا من الوقت، وعندما أسئله يقول لي شغل، ولكن أن أعلم زوجي جيدًا فهذا الشخص عشت معه سنين طويلة بيبان على وشه الكذب أو الصدق".

أشارت "عفاف" إلى إنه: "وذات مرة وأنا فى المطبخ سمعته وهو يتحدث فى التليفون مع سيدة ويقولها أنا جاي، فتتبعته حتى وصلت إلى شقة، وعندما طرقت على الباب فتحت لى فتاة في منتصف العشرينيات وزوجي واقف بجوارها، وفجأة تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن دخل زوجي مسرعا، وعندما سألته لماذا أجاب بصوت مرتفع أنا رجل ومن حقي أن أتزوج مرة واثنين بما أحل الشرع لي"، متابعة:"لم أدري بنفسي إلا وأنا في المستشفى".

استكملت: لم أظن بعد التضحية التى قدمتها من أجله والوقوف بجانبه، وتربية أبناءنا أن يغدر بى، ويتزوج على بنت من سن عياله تبلغ من العمر 15 سنة، ضحك عليها بكلامه، وأوقعها فى غرامه، وما إن سقطت البنت ضحية بين يديه، متابعة:"بنت تم بيعها بواسطة أهلها من أجل المال والتخلص من همها، وطلبت منه الطلاق مرارًا وتكرارًا وهو يرفض رفضًا قاطعًا، لذلك أقمت دعوى خلع ضده".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً