اعلان
اعلان

"جرائم عيلة" هزت محافظة الجيزة فى 24 ساعة.. ابن يقتل والده ويدفنه فى حظيرة مواشى.. أب يقتل طفلته لعدم أدائها "واجب الحضانة"

شهدت محافظة الجيزة خلال 24 ساعة الماضية عدد كبير من الجرائم الأسرية، حيث أقدم شاب على قتل والده ودفنه فى حظيرة مواشى كما قام أب بقتل طفلته الصغيرة لعدم أدائها واجب الحضانة، وأقدم عامل على التخلص من زوجته لشكه فى سلوكها كما أقدمت فتاة على الانتحار بسبب خلافات والديها.

وترصد "أهل مصر "أبرز تلك الوقائع بالتفاصيل:

عامل يقتل والده ويدفنه داخل حظيرة مواشي في بولاق الدكرور:

أقدم عامل على قتل والده ودفنه داخل حظيرة مواشى ببولاق الدكرور.

تعود تفاصيل الواقعة، بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة صاحب حظيرة مقتول داخل الحظيرة،وبعمل التحريات، تبين نجله وراء قتله بسبب خلافات أسرية بينهم.

فلاح أوسيم يخنق زوجته ويسلم نفسه لقسم الشرطة:

وفى أوسيم تخلص قرنى فاروق،42 سنة،عامل من زوجته صباح محمد،40 سنة،ربة منزل،خنقا بحبل لشكه فى سلوكها بمنطقة أوسيم ثم قام بتسليم نفسه لقسم الشرطة اوسيم واعترف بتفاصيل الواقعة.

أب يتخلص من ابنته بسبب "واجب الحضانة" ببولاق الدكرور

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغًا من مستشفى بولاق الدكرور، يفيد بوصول طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات متوفية، إثر إصابتها بكدمات وسحجات متفرقة.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه قيام والد الطفلة بالتعدى عليها بالضرب المبرح، باستخدام ماسورة مياه، محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها لمجرد أنها أهملت في أداء "واجب الحضانة"،وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة.

طالبة الإعدادى تقفز من الخامس هربا من خلافات والديها بأكتوبر

وفى منطقة أكتوبر أقدمت طالبة على إلقاء نفسها من الطابق الخامس بسبب وجود خلافات بين والدها ووالدتها بمنطقة أكتوبر.

تلقى قسم شرطة ثانى أكتوبر، بلاغًا من مستشفى 6 أكتوبر المركزى بوصول علا محمد،12 سنة،طالبة، مصابة بنزيف وتورم بالوجة وكسور مختلفة وحالتها سيئة وتم تحويلها لمستشفى الشيخ زايد التخصصى وبالانتقال والفحص تبين قيام المصابة بإلقاء نفسها من الطابق الخامس بسبب وجود خلافات مستمرة بين والدها ووالدتها.

مصرع طالب إثر سقوطه من أعلى عقار سكنى عقب تعاطيه لمواد مخدرة بمنطقة أكتوبر:

لقي طالب مصرعة إثر سقوطه من أعلى عقار سكنى عقب تعاطيه لمواد مخدرة بمنطقة أكتوبر.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة اول أكتوبر بلاغا من شرطة النجدة مفادة وجود متوفى اثر سقوطة من علو بدا\رة القسم،وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية الى مكان الحادث وعثر على جثة شاب مصاب بكسور وكدمات وسحجات بانحاء متفرقة من الجسم وبعمل التحريات دلت انة سقط من اعلى عقار سكنى بعد تعاطية المخدرات ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً