اعلان

الفرعون المصري يغزو أوروبا.. صلاح يسحب البساط من ميسي ورونالدو

يعيش النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، حالة كبيرة من التألق رفقة فريقه الريدز، بعدما انضم له في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من روما الإيطالي.

كان محمد صلاح، انضم لليفربول، قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 39 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ قلعة الأنفيلد.

ومنذ أن انضم محمد صلاح، للريدز في الصيف الماضي، وأصبح نجم الشباك الأول، بفضل لمساته وإمكانياته وسرعاته الكبيرة التي منحته الأفضلية عن باقي زملائه بالفريق.

واستطاع محمد صلاح، أن يخلق شعبية كبيرة لنفسه، مع جمهور الريدز، الذي وضع اسمه على رأس نجوم الفريق، حيث علقت الجماهير آمالها في الموسم الجديد على صلاح ورفاقه.

صلاح سحب البساط من زملائه في الفريق كوتينيو وفيرمينيو وساديو ماني، بعدما أصبح هو هداف الفريق ونجمه الأول، مستحوذًا على الجوائز الفردية، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في الفريق في الشهر مرتين على التوالي، بالإضافة لجائزة أفضل هدف.

تألق صلاح، لم يقتصر مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" فقط، وإنما استطاع أن يكون أحد نجوم دوري أبطال أوروبا، منافسًا للكبار ميسي ورونالدو نجما برشلونة وريال مدريد الإسباني، بالإضافة لعدد من النجوم الآخرين.

وتمكن صلاح، من أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد منافسة شرسة مع ميسي ورونالدو، ليحصل على الجائزة بفضل تصويت الجماهير.

وغاب محمد صلاح، عن تصويت الجولة الثانية بمرحلة المجموعات، وكأنه حصل على استراحة محارب، ليعود من جديد ويظهر في الجولة الثالثة بشكلٍ مختلف تمامًا.

واستطاع صلاح، أن يتألق بشكلٍ لافت للأنظار، في مباراة ليفربول أمام ماريبور السويدي، التي أقيمت ضمن أول أمس الثلاثاء، حيث سجل هدفين وصنع آخر، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بسباعية نظيفة.

شهدت المباراة، ظهورًا مميزًا للغاية من محمد صلاح، الذي لم يقتصر آدائه على تسجيل هدفين وصناعة هدف فقط، بل قدم آداءً مميزًا، حيث شكل حالة من الخطورة على مرمى المنافس بفضل سرعته الجنونية.

وبعد الآداء المميز من محمد صلاح، وضعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ضمن المرشحين للحصول على أفضل لاعب في الجولة الثالثة.

ويبدو أن صلاح، اقترب من تكرار الحصول على الأفضل في الجولة للمرة الثانية، بعدما تصدر التصويت حتى الآن بنسبة أصوات 52 %، ويلاحقه التركي سينك توسن الذي حصل على 35 % من نسبة الأصوات.

وبات محمد صلاح، معروفًا في أوروبا، ليصبح واحدًا من أشهر اللاعبين، بعد قدرته على منافسة الكبار وتخطيهم في الجوائز الفردية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً