اعلان

حنان الديب تتمنى له السعادة وريم البارودي تلتزم الصمت وشيرين رضا في عيد ميلاده.. الزوجة الأولى كهف الآلام في الوسط الفني

غالبا ما تتزوج أي فتاة وهي تظن أن هذه الزيجة ستظل باقية حتى يفرق بينها وبين زوجها الموت فقط، ولكن في ظل الظروف الحالية والمشكلات التي تواجه أي زوجين أصبح استمرار الحياة الزوجية على كف عفريت، واصبحت الزوجة الأولى هي كهف الآلام ومكمن التحمل، خاصة لو كان الزوج نجم مشهور او شخصية عامة أو كليهما كذلك يكون الأمر صعبا حيث يقوم بنشر الخبر عشرات الحسابات والمواقع مما يجعل الأمر أصعب، فكيف استقبلت كل منهن خبر زواج طليقها او زوجها الذي ظنت أنها ستكمل حياتها معه حتى النهاية.

حنان الديب

بعد حفل زفاف من زوجته الجديدة شارك في احيائه النجم عمرو دياب وفى أول تعليق للإعلامية "حنان الديب" حول زواج والد ابنتيها "تامر عبد المنعم" والذى تسبب فى صدمه كثيرًا على عكس المتوقع، ، قالت الإعلامية حنان الديب مقدمة برنامج "سيداتي أنساتي" على قناة دريم الفضائية، أنها تتمنى له السعادة في حياته المقبلة.

ورفضت الإعلامية حنان الديب، الرد على الانتقادات التي وجهها لها الجمهور على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنهما انفصلا منذ 11 شهر، وأنها تكن له كل الاحترام والتقدير، كما أوضحت الإعلامية حنان الديب، أن قرار عودتها ليس وراءه الانفصال بينها وبين زوجها السابق، وأن هذا حدث من قبيل الصدفة.

ريم البارودي

برغم أن الفنانة ريم البارودي كانت أول من كشف عن زواج أحمد سعد وسمية الخشاب سراً، بل وفجرت مفاجأة أخرى عندما إعترفت بأنها كانت متزوجة من سعد وانفصلا، لكنها لم تعلق على خبر زواج سعد وسمية رسمياً، واكتفت فقط بنشر صورة لها بفستان أبيض عبر حساباها على فايسبوك.

لكن البعض اعتبر صورة ريم بالفستان الأبيض رسالة غير مباشرة بأن زواج سعد وسمية لا يهمها في شيء، ولا يؤثر على تفاؤلها وإقبالها على الحياة.

شيرين رضا

بعد حضورها حفل عيد ميلاده الأخير مع كل الشائعات التي تؤكد ارتباطه بالفنانة الشابة "دينا الشربيني" برغم زواجه من سيدة الأعمال السعودية "زينة عاشور"، تسببت في كثير من الأقاويل حول انفصالها عنه.

وفي لقاء تلفزيوني تحدثت شيرين رضا عن زواجها من عمرو دياب، وأكدت أنها ليست نادمة على الزواج في سن مبكر، غير أنها تعترف أنها فاشلة في الزواج، وأوضحت أنها لا يمكن أن تقول إن عمرو دياب فاشل، خاصة وأنه ناجح في كل ما يقدم عليه، ولكنهما فشلا كزوجين، وهي بالتحديد كانت فاشلة في آرائها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً