اعلان

كارثة.. مدير مدرسة بالفيوم يهين التلاميذ لعدم سداد المصروفات

تجرد مدير إحدى المدارس التابعة لإدارة إبشواى التعليمية، من أدنى مشاعر الإنسانية، وذلك حين لم يراع الحالة الاجتماعية لعدد من الطلاب الذين لم يتمكنو من تسديد المصروفات المدرسية، وتوجه إليهم بإهانات أمام زملائهم وعاقبهم فى فناء المدرسة.

تعود الواقعة، حين اقتحم مدير المدرسة، إحدى فصول المرحلة الابتدائية أثناء شرح معلم اللغة العربية، وسأل عن المصروفات الدراسية، حين لم يجد إجابة، جمع الكتب المدرسية من التلاميذ، وقال لهم نصا: "أنتم لا يجب أن تتعلموا.. التعليم مش بالمجان".

ولم يكتف مدير المدرسة بهذا؛ ليقوم بتأديبهم بإخراج التلاميذ الذين لم يسددو المصروفات لفناء المدرسة، لإهانتهم وإلزامهم برفع حقائبهم على رؤوسهم حتى نهاية اليوم الدراسي وذلك من أجل إرضاء القيادات بتعليم الفيوم اعتقادا منه بأنه يحافظ على موقعه كمدير للمدرسة فى مسابقة القيادات.

وفي ذات السياق، أحال مدير إدارة إبشواي التعليمية، مدير وإدارة المدرسة للشئون القانونية لتحقيق في الواقعة، معربا عن استيائه الشديد جراء ما حدث، مشيرا إلى إن ذلك يعد جريمة في حق الطلاب والتعليم، مؤكدا أن الإدارة التعليمية غير مسئولة عما قام به مدير المدرسة، ولم يكن هناك أي تعليمات بشأن الرسوم الدراسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وزير الخارجية المصري يتوجه إلى تركيا قبل زيارة مرتقبة للسيسي