اعلان

تفاصيل اجتماع محافظ الغربية مع المجلس التنفيذي لمناقشة الخطة الاستثمارية

عقد اليوم الأربعاء، الاجتماع الشهري للمجلس التنفيذى، بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة الغربية؛ لمناقشة الخطة الاستثمارية للمحافظة بتكلفة 156 مليون و226 ألف جنيه، بحضور اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية.

بدأت الجلسة بثناء الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظمة الشكاوى بمجلس الوزراء، على البحث السريع فى شكوى المواطنين والعمل على حلها، كما قدم الشكر لمحافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر على مجهوده ومتابعته فى حل مشاكل المواطنين والاهتمام بالشكاوى.

وشدد محافظ الغربية، على جميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بحسن معاملة المواطنين أصحاب الشكاوى وسرعة بحثها وإيجاد الحلول المناسبة فى موعد أقصاه 48 التسجيلي.

وقام صقر، بمتابعة ما تم تنفيذه لمديريات الخدمات والهيئات ونسب التنفيذ واستعرض مع المسئولين استعدادات المحافظة لفصل الشتاء، حيث تم التنسيق بين مدير الأمن والحماية المدنية ورؤساء المدن والأحياء والمرور وشركة مياه الشرب والرى من خلال عمل غرفة عمليات لمعرفة أماكن تجمع الأمطار، والتأكد من توافر الاستعدادات الكافية لمواجهة أزمة هطول الأمطار.

وأكد، ضرورة تواجد جميع رؤساء المدن ومديرى المديريات تحسبا لحدوث أي مشكلة.

وخلال المجلس، أصدر محافظ الغربية توجيهاته بتكثيف الرقابي على الأسعار بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين وكذا تفعيل دور شرطة المرافق فى القضاء على الأسواق العشوائية مع تكليف رؤساء المدن والأحياء بتوفير أماكن بديلة لهم.

كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة، بعمل حملات دورية على محلات الأطعمة للتأكد من سلامتها وجودتها، وتوفير كافة الأمصال واللقاحات لمواجهة مرض الحمى القلاعية وأنفلونزا الطيور.

وفى نهاية الاجتماع، كرم محافظ الغربية، المهندسة نادية حسونه لبلوغها سن المعاش، وأهدى لها درع المحافظة وشهادة تقدير تقديرا لما قدمته من مجهودات وتفانيها فى عملها أثناء فترة عملها، كما كرم محافظ الغربية، سيد الغيطى لتبرعه بتكلفة بناء مدرسة ثانوي بسبرباى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة