اعلان

تفاصيل وموعد افتتاح سفارة المعرفة بآداب عين شمس

يفتتح الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، سفارة المعرفة بالقاعة الجديدة لخدمات المعلومات في كلية الآداب، وذلك بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية، صباح الأحد القادم، 12 من شهر نوفمبر الجاري.

يأتي ذلك بحضور الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتورة سوزان القليني عميد آداب عين شمس ووفد من مسئولي المكتبة والجامعة بالكلية، بحسب بيان صحفي صادر عن جامعة عين شمس.

من جانبها أوضحت الدكتورة سوزان القليني، عميد آداب عين شمس، وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن سفارة المعرفة تعد نموذج محاكاة لجميع الأدوات والامتيازات الرقمية المقدمة لزوار مكتبة الإسكندرية مثل إتاحة الكتب الرقمية والموسوعات العلمية ودوائرالمعرفة مجانًا.

وأكدت القليني، أن سفارة المعرفة تعد إضافة لمكتبة الكلية بما يفيد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والطلاب ومجتمع الباحثين في جميع أنحاء الجامعة.

وأشارت عميد آداب عين شمس، إلى أنه سوف يتم افتتاح المبنى الإداري الجديد بالكلية والذي يضم إدارات الحسابات والحسابات الخاصة، الشئون الإدارية، شئون العاملين، شئون أعضاء هيئة التدريس، الاستحقاقات، الشئون المالية، المراجعة وإدارة الحوليات.

وأكدت أن افتتاح سفارة المعرفة بآداب عين شمس خطوة تعتبر الأهم في إطار الإصلاح الإداري بالكلية والتي تقضي بتجميع الإدارات في مكان واحد لتسهيل الإجراءات الإدارية على المتعاملين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة