اعلان

زوجة ترفع قضية خلع ضد زوجها لأنه يكره بكاء الأطفال

الزواج أكبر سجن عندما يكون الزوج غير ملتزم أو عندما يكون متسلط لايفعل شئ غير الأمر والنهى بأسلوب يعامل به زوجته ورفيقة دربه، كالخادمة.

وهذه قصة من قصص كثيرة داخل محاكم الأسرة تحكى عن تسلط الزوج وتهوره في بعض الأحيان، ففي محكمة الأسرة بشبين الكوم تقف فتاه عشرينية بزاوية بعيدة عن عيون المارة حاملة طفل رضيع على يديها وتنظر له بحنان وتحتضنه وهى منهمرة في البكاء ولم تكف عنه حتى وصلت لمنصة القاضي لتروي له قصتها.

عرضت الزوجة وتدعى "وسام"، قضيتها أمام قاضى محكمة الأسرة، حيث قالت: " إننى متزوجة منذ سنتين من ابن عمتي حيث كان زواجنا زواج مصالح ليس أكثر، ولا توجد بيننا أية مشاعر على الإطلاق، ورغم أننى حاولت أن أحبه وأتقرب منه لكنه بأسلوبه السيئ دائما يتسبب في أنى أنفر منه".

وتتابع: زوجى يريد زوجة تكون كالخادمة لأمه، ولم يجد غيري أكون فى خدمة عمتي، ولهذا السبب وافق أبى بدون تفكير واضطررت إلى الرضوخ لرغبة والدي.

وأضافت وسام، "وبعد زواجنا بدأت أكتشف الإنسان السيئ الذي يجمعني به سقف واحد فهو ليس عنده تفاهم ولا عقل يميز بين الخطأ والصح يضربني ضرب مبرح لأتفه الأسباب التي لا تذكر، وعندما أنجبت طفلي الأول بدأ يضربنى أكثر بسبب بكاء الطفل ويأمرنى أن أجعل طفلنا يتوقف عن البكاء".

حاول خنق طفلي أكثر من مرة لكثرة بكاءه ويشاء القدر أنى أمنعه في أخر لحظة، فأنا أصبحت أخاف منه وأخاف على ابنى منه لذلك لجأت للقضاء لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 50147 لسنة 2017 أحوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل