اعلان

خبراء عن "منتدى شباب العالم" بشرم الشيخ: فرصة لاستعادة السياحة إلى سابق عهدها

بدأ منذ 3 أيام ويستمر لآخر الأسبوع فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، تحت رعاية عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والذى يشارك فيه نحو 3 آلاف شاب من مختلف أنحاء العالم، وأوضح عدد من العاملين بقطاع السياحة أن المؤتمر سيعيد تسليط الضوء من جديد على الدولة المصرية وقدرتها على تنظيم أحداث عالمية من شأنها الترويج للسياحة المصرية.

"أهل مصر" ترصد لكم آراء خبراء السياحة عن كيفية استغلال هذا الحدث الهام فى تنشيط السياحة وكيقيه تأثير الأحداث بالسعودية على هذا الحدث العالمى.

من جانبه، أكد سامح عبد المنعم الخبير السياحى والمسؤل بأحد الفنادق، فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن حضور شخصيات عامة وحكومات ورؤساء بعض الدول ومايقرب من 3000 ضيف من مختلف دول العالم فرصة إستثماريه كبيرة لإرسال رسالة للعالم مفادها أن مصر تسير على الطريق الصحيح وأن شرم الشيخ أمنه بدليل وجود مثل تلك الكوكبة فى آن واحد.

وـوضح الخبير السياحى، أن شرم الشيخ كانت ولا تزال مدينة السلام كما أنه سيرسل رسالة للعالم أجمع بأن مصر بالشباب ترسم خريطة جديدة لوضعها فى القارة الأفريقية ولن تتأثر بالأحداث الجارية بالسعودية.

فى سياق متصل قال مجدى صادق عضو بالغرف السياحية، أن منتدى شباب العالم سوف يكون له تأثير عظيم علي السياحة، حيث يجتمع فيه آلاف من شباب العالم حوالي ٤٢٠٠ شاب من كل بلدان العالم.

وأضاف صادق، أنهم يمثلون كل بلده وهي لفتة ذكية من الرئيس السيسي لأن الشباب هو القادر علي تغيير العالم وهم قادة المستقبل.

يذكر أن يعد منتدى شباب العالم فرصة للشباب من جميع دول العالم، للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضه البعض أو مع صناع القرار والمسؤولين حول العالم.

وسيحقق منتدى شباب العالم لمصر مكاسب عديدة على مستويات متنوعة سواء الأمنية والسياسية والسياحة والاقتصادية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة