اعلان
اعلان

مباحث البحيرة تفك لغز العثور على ربة منزل مذبوحة داخل منزلها

نجح ضباط المباحث بالبحيرة بإشراف اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، في كشف لغز ذبح ربة منزل بقرية عوض التابعة لمركز أبو المطامير، وتبين أن وراء الحادث موظف بمجلس المدينة ابن شقيق زوج المجني عليها.

وتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من الرائد ماجد الحبشي، رئيس المباحث بقسم شرطة أبو المطامير، يفيد بالعثور على جثة "هدى ا" 40 سنة مذبوحة، داخل مطبخ منزلها، وتبين وجود بعثرة بمحتويات المنزل وسرقة 8 غوايش ذهبية ومبلغ مالي.

ووجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد هندي، مدير المباحث، ضم العقيد عبد القوى عمرو، رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد ماجد الحبشي، رئيس مباحث أبو المطامير لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

وتوصلت التحريات، إلى إن مرتكب الجريمة "س ا ع" موظف بمجلس مدينة أبو المطامير، وهو ابن شقيق زوج القتيله، وذلك بعد تفريغ كاميرا كافية مجاور للمنزل، ومطابقه إصابته بالسكين.

وتم ضبطه، وبمواجهته، اعترف بقتلها لمروره بضايقة ماليه، وأرشد عن السكين المستخدم، وألقاه في أرض على الطريق الدائري بأبو المطامير، كما أرشد عن الذهب الذي باعه لأحد المحلات، وقامت مأمورية من المركز بجلب السكين والذهب، وسيتم عرضه على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً