اعلان
اعلان

الميرغني تطالب بإسناد ميزانية تنشيط السياحة لرئاسة الجمهورية بعد نجاح منتدى الشباب

أكدت الدكتورة عصمت الميرغنى رئيس حزب الاجتماعى، أن توصيات منتدى شباب العالم، ميلاد جديد لحلم طال انتظاره من طموحات الشباب لتكون بداية انطلاق لعهد الشباب ليتصدروا المشهد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشادت الميرغنى، بتوصيات منتدى شباب العالم وتكليف الرئيس الحكومة بإنشاء مركز للتواصل الحضاري بين شباب مصر والعالم وتكليف اللجنة المنظمة لإنشاء المركز الإفريقي لشباب القارة الإفريقية، مؤكدة أن الرئيس يثبت كل يوم أن افريقيا في القلب وأن مصر ستظل قلب القارة النابض.

وثمنت الميرغنى، من تقدير الرئيس للمرأة خلال فاعليات المنتدى وإعلاء قيمتها وقدرها وإظهار الإجلال والإحترام لها مطالبة المجلس القومى للمرأة بأخذ كلام الرئيس نقطة انطلاق لدور أكبر للمرأة في المستقبل برعاية ودعم الرئيس.

وأشادت الميرغنى، بالتنظيم الذي ظهر عليه المنتدى والمجهود الجبار الذي بذله مدير مكتب الرئيس اللواء عباس كامل الذي برهن علي قدرة المصريين في تنظيم أكبر المحافل الدولية.

وطالبت الميرغنى بإسناد مخصصات وميزانية هيئة تنشيط السياحة إلي رئاسة الجمهورية لتنظم موتمرات عالمية علي أرض مصر تكون جدواها أفضل مما تقوم به هيئة تنشيط السياحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين