اعلان

اليوم.. جامعة عين شمس تفتتح المبنى الإداري الجديد بكلية الآداب

يفتتح الدكتور عبدالوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، ظهر اليوم الأحد، القاعة الجديدة لخدمات المعلومات تحت مسمى "سفارة المعرفة" بكلية الآداب، وذلك بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية.

يأتي ذلك بحضور الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتورة سوزان القليني، عميدة كلية الآداب بجامعة عين شمس، إضافة إلى وفد من مسئولي مكتبة الإسكندرية ومسئولي الجامعة والكلية.

من جانبها، أعربت الدكتورة سوزان القليني عميدة الكلية وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ورئيس لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة، عن شعورها بالفخر والاعتزاز نحو احتضان الكلية لسفارة المعرفة.

وأوضحت القليني، أن سفارة المعرفة تعد نموذج محاكاة لجميع الأدوات والامتيازات الرقمية المقدمة لزوار مكتبة الإسكندرية مثل إتاحة الكتب الرقمية والموسوعات العلمية ودوائر المعرفة مجانًا.

وأكدت أن سفارة المعرفة تعد إضافة لمكتبة الكلية بما يفيد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والطلاب ومجتمع الباحثين في جميع أنحاء الجامعة.

وأضافت "القليني"، أنه سيتم أيضًا افتتاح المبنى الإداري الجديد بالكلية، والذي يضم إدارات الحسابات والحسابات الخاصة، الشئون الإدارية، شئون العاملين، شئون أعضاء هيئة التدريس، الاستحقاقات، الشئون المالية، المراجعة وإدارة الحوليات في خطوة تعتبر الأهم في إطار الإصلاح الإداري بالكلية، التي تقضي بتجميع الإدارات في مكان واحد لتسهيل الإجراءات الإدارية على المتعاملين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل