اعلان

فنانات يعترفن بتفوق دراما رمضان على باقي المواسم

رغم تأكيد بعض الفنانات على أن نجاح المسلسلات في رمضان يكون أكبر من أي وقت آخر إلا أنهن يتفقن على أن وجود مواسم أخرى أمر جيد ومفيد لصناعة الفن.

اعتبرت الفنانة روجينا نجاح المسلسلات خارج الشهر الكريم لا يقارن بعرضه في رمضان لسبب بسيط أن نسبة المشاهدة تكون عالية لأن المشاهدين في مصر والوطن العربي اعتادوا مشاهدة المسلسلات بعد الإفطار، قائله "عندما يتم تقديم عمل جيد جدا خارج رمضان لا ينجح نفس النجاح ولكن وجود مواسم أخرى هو في حد ذاته أمر جيد ومفيد لصناع الفن والجمهور أيضا".

وأكدت تأثرها بخروج مسلسل "الطوفان" من العرض في شهر رمضان الماضي، مضيفة "أن المسلسل خرج لأنه احتاج وقتا كافيا للتجهيزات الخاصة به ونظرا لضيق الوقت قررت الشركة المنتجة تأجيل عرضه".

ولفتت إلى أنه بعد عرض الحلقات الأولى حاليا وجدت ردود الأفعال متميزة جدا، حيث يحظى العمل باهتمام جماهيري كبير، منوهة بأنها تحرص على متابعة آراء الجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لاسيما أن عملية تصوير المشاهد الأخيرة للمسلسل مازالت مستمرة.

وبدورها، لا تنكر الفنانة لقاء الخميسي، أن العرض في رمضان له مميزات، وخلاله يطمح كل فنان في أن يصل مسلسله للجمهور وسط الأعمال المطروحة، معربه عن حزنها بعد علمها بقرار صناع مسلسل (بين عالمين) تأجيل عرضه في رمضان الماضي.

وأكدت أن مشاعر المحبة والود بين فريق العمل كانت السبب في تيسير تصوير المسلسل وخروجه بشكل جيد مهما كان توقيت عرضه.

وقالت "إن كل موسم وله وضعه في المنافسة.. ورغم أن (بين عالمين) كان قادرا على أن يكون في مقدمة سباق رمضان، فإن عرضه وحيدا في هذا التوقيت له بعض المميزات أيضا، إذ استطاع جذب اهتمام عدد كبير من الجمهور، لأن العمل لا يعتمد على قصة سهلة أو بسيطة إنما يحتاج إلى تركيز".

وقالت الفنانة سهر الصايغ، تعليقا علي خروج مسلسل (الدولي) من سباق رمضان، "لعله خير.. ويكون لي تواجد في موسم عرض مواز لشهر رمضان، مؤكدة أنها رغم عشقها الشديد لعرض أعمالها في رمضان، إلا أنه ستنافس به خارج السباق".

وأوضحت أن موعد عرض المسلسل بيد الجهة الإنتاجية للعمل، وهي التي تختار التوقيت المناسب حسب التوزيع الخاص بها والتسويق للعمل، نوهة بأن المسلسل عمل ضخم ومهم جدا يناقش الكثير الموضوعات ما بين المشاكل التي تواجه المغتربين وتأثير الغربة على العلاقات بين الناس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً