اعلان

من "الهوت شورت" لـ "البلهارسيا".. هؤلاء الفنانين أوقفتهم نقابة المهن الموسيقية

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بمنع كلا من النجمين "شيرين عبد الوهاب، وأحمد سعد" من الغناء، الأولى بسبب سخريته من نهر النيل، والثاني لرفضه الغناء في أحد الفنادق الكبري.

"أهل مصر"، ترصد في التقرير التالي أبرز قرارات وأسباب وقف "النقابة" للمطربين والمطربات:

-أحمد سعد

قررت نقابة المهن الموسيقية، وقف المطرب أحمد سعد عن الغناء، بناءًا على شكوى مقدمة من أحد الفنادق الكبرى بإمتناع المطرب عن الغناء، وذكر مصدر من نقابة المهن الموسيقية، أن النقابة حاولت التواصل مع المطرب إلا أنه لم يستجب، وذلك بناء على الشكوى المقدمة من قبل مسئول الحفل.

-شيرين عبدالوهاب

قررت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الثلاثاء، إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب، وإحالتها للتحقيق، وذلك على خلفية ما صدر منها من سخرية لنهر النيل خلال حفلتها الأخيرة المقامة في لبنان، الأمر الذي اعتبرته النقابة استهداف غير مبرر على مصر.

واعتبرت النقابة، أن وصف المطربة شرين لمياه النيل بمصر تتسبب في الإصابة بالبلهارسيا، إساءة إلى النقابة والشعب المصري.

-الراقصات

كما تم وقف 6 مطربات من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بسبب دخولهن امتحان النقابة أمام اللجنة وتم قبولهن وحصلن على العضوية، لكن ما حدث هو أنهن عملن كراقصات وليس كمطربات.

وذكر مصدر من نقابة المهن الموسيقية: "لو أردن العمل كراقصات فعليهن أخذ عضوية نقابة المهن التمثيلية وليست الموسيقية، فما حدث هو أن تقدم للفنان هاني شاكر عدد كبير من الشكاوي ضدهن وتم تصويرهن في عدد من المناسبات في الأقاليم، وكانوا يرتدين ملابس شبه عارية، وقصير للغاية، وملابس راقصات، وتم إرسال السي دي الخاص بهن للنقيب، وتكونت لجنة وتم اتخاذ القرار بوقفهن عن العمل باعتبارهن مطربات ولسن راقصات".

-المطرب المغربي محمد الريفي

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارًا بوقف المطرب المغربى محمد الريفى عن الغناء داخل مصر وعدم منحه التصاريح اللازمة للعمل لحين الالتزام مع شركة "أم أس برودكشن" للإنتاج الفنى لمالكها المنتج مصطفى السويفى وذلك لإخلال الريفى ببنود التعاقد.

-هيفاء وهبي

بعد حفلها الغنائي الأخير بالجامعة الأمريكية، التي ارتدت خلاله "هوت شورت"، أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانا صحفيا، وقررت الاكتفاء بالتنبيه على الفنانة هيفاء وهبي، بالالتزام بلوائح وقوانين النقابة، بعد الشكوى التي قدمت ضدها بعد حفل الجامعة الأمريكية الذي أحيته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة