اعلان

كشف غموض العثور على جثة في مصرف زراعى بكفر الشيخ (تفاصيل)

تمكنت قوات الأمن بكفر الشيخ، برئاسة اللواء أحمد صالح الأنصاري، مدير أمن كفر الشيخ، من كشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية متفحمة بالكامل بأحد المصارف الزراعية بعزبة الخمسين التابعة للوحدة المحلية لقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا، حيث تبين أن سائق توك توك وراء الحادث بتحريض من شقيقة القتيل.

البداية كانت ورود بلاغًا تلقته قوات الشرطة من أهالي عزبة الخمسين التابعة للوحدة المحلية لقرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية بمصرف نمرة "4" بأرض زراعي ة، وأخطرت قوات الشرطة وتم نقلها لمشرحة مستشفى بيلا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم الإنتقال لمكان الواقعة وكلف العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، ومعاونوه بكشف ملابسات الواقعة.

وكشفت المعاينة الظاهرية أن الجثة لشاب مشوه بالكامل، ولا توجد أي آثار إصابات طعنية أو جراحية أو غير ذلك، نظرًا لتشوهها بالكامل، وليس بحوزته أي مستندات تدل على شخصيته، وتم تحويل الجثة لمشرحة مستشفى بيلا المركزي، وبالعرض على النيابة عقب تحرير محضر، أمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي لتصوير الجثة للنشر عنها ورفع بصماتها في محاولة للتوصل إلي شخصيته.

وبالنشر عن الجثة وفحص البصمة للتعرف على هويته، تبين أن الجثة لـ"البسيونى،ع"، 52عاما، ومقيم بقرية حازق ببيلا، وتعرفت عليه "فوزية،ع،ا"، 70عاما ربة منزل، و"محفوظة، ب،ع"، 36عاما شقيقته، وتعمل محامية، وبتشكيل فريق بحث تبين أن وراء الحادث "سعد، م، ا"، 26عاماً سائق توك توك ومقيم ببندر بيلا.

وأثناء السير في إجراءات البحث، وردت معلومات لفريق البحث، الذي نجح في التوصل لمرتكب الواقعة خلال المدة التي حددها مدير المباحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "سعد.م.ا.ع" 29 عامًا، سائق توك توك، ومقيم ببندر بيلا وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أمكن ضبطه.

كشفت التحريات أن المتهم عقد العزم، وأتصل بالمجنى عليه، وأبلغه بضرورة انهاء الخلافات بينهما، ولم يتردد المجنى عليه في تلبية طلب صديقه، دون أن يدري أن القدر يخفي له شيئًا، ولم يعلم بأن نهايته سوف تكون علي يد صديقه.

كما تبين قيام المتهم باستدراج المجنى عليه، وتوجها إلي أحد المناطق النائية البعيدة عن المناطق السكنية، وعندما أتت اللحظة الحاسمة، وتأكد المتهم من خلو الطريق من الماره، تعدي بالضرب عليه بعصا في أنحاء متفرقة من الجسد، مما أدي لسقوط المجنى عليه مغشيًا عليه، ولم يكتفي بذلك، وأحضر قطعة حجر وتعدي عليه مرة آخري بالضرب، حتى الموت سالت الدماء من رأسه،وتوفي في الحال،وعندما تأكد من وفاتها،ثم أستولي علي متعلقاته وحافظة نقوده وهاتفه المحمول،وترك الجثة علي الأرض الزراعية بجوار المصرف المشار إليها في الواقعة، ولاذ بالفرار مستقلا التوك توك الخاص به.

وقبل وصول المتهم إلى منزله،أغواه شيطانه للعودة لمسرح الجريمة مرة آخري،حتى يقوم بالتخلص من الجثة وإخقاء معالمها ،حتى لايتم التوصل إلي هوية صاحب الجثة،وابعاد الشبهات عنه، قرر اشعال النيران في كومة من قش الأرز كانت بجوار الجثة،حتى تأكد أن ألسنة النيران التهمت الجثة،وعاد مرة آخري لمنزله معتقدًا أن مهمة تنفيذ جريمته تمت بنجاح وفي لمح البصر،حتى فوجئ برجال المباحث يلقون القبض عليه،ويضعون الأساور الحديدية في يديه،ليجد نفسه خلف أسوار السجن.

وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الوقاعة بتحريض من شقيقة القتيل "المحامية، بسبب وجود خلافات بينهما على الميراث بالاضافة الى وجود خلافات بينهما على مبلغ مالى من متحصلات سرقة .

وقالت الشرطة فى بيانا لها أن الجاني ثبت اتهامة في 10 قضايا مابين سرقة وضرب وسلاح أبيض، وسرقة توك توك أخرهم القضية رقم 1443\2013جنح، وتحرر المحضر رقم 6530\2017مركز بيلا وجارى العرض على النيابة لمتابعة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً