اعلان

محافظ بني سويف يتفقد الإنهيار الجزئي بعيادة التأمين الصحي (صور)

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف مبنى، عيادة التأمين الصحي الشاملة بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، للإطمئنان على الوضع الراهن بالمقر الذي سقطت شرفة منه بالشارع المجاور له على إحدى السيارات الخاصة التي كانت متواجدة بالشارع حينها.

وكلف المحافظ فور علمه بالواقعة اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد بالتوجه للمبنى ومتابعة الموقف واجراءات رفع المخلفات والإصلاحات اللازمة.

وتفقد المحافظ المبنى من الداخل والخارج، موجها بسرعة أن تقوم لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بالمحافظة، ومديرية الإسكان، والإدارة الهندسية بإعداد تقرير هندسي فني عن ملابسات الواقعة وعن حالة المبنى لإتخاذ الأجراءات والقرارات اللازمة في هذا الشأن.

وكلف المحافظ رئيس المدينة ومدير التأمين الصحي ببني سويف بمتابعة الموقف أولا بأول لحين اعداد التقرير، مع إطلاعه على مدار الساعة بمستجدات الوضع، ولسرعة اتخاذ الاجراءات المناسبة، مع متابعة أعمال إصلاح الشرفة المتساقطة ورفع المخلفات وتسيير حركة المرور بالشارع بشكلها الطبيعي.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد، والمحاسب محمود مغربي رئيس مدينة بني سويف، المهندس الواضح أبو جبل مدير عام الإسكان، والدكتور طارق الأنصاري مدير التأمين الصحي ببني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء