اعلان
اعلان

حبس قاتل ضابط الشرطة في كفر الشيخ 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت النيابة العامة بكفر الشيخ، برئاسة المستشار محمد فايد، رئيس نيابة البندر، حبس المتهم بقتل النقيب مصطفى سمير بدوى، الضابط بإدارة المرور، عقب قيام قوات الشرطة بالقبض عليه بعد دقائق من استشهاد الضابط.

وتبين أن القاتل هو "يونس.ا.م" 24 سنة عامل، مقيم بقرية المنشأة الكبرى التابعة لمركز قلين، ودلت التحريات أنه أثناء وقوف الضابط مع عدد من الضباط وأفراد إدارة المرور، لتسيير الحركة المرورية بشارع الخليفة المأمون، مساء أمس الخميس، نظرًا لوجود زحام شديد، ومر القاتل وطلب الضابط فحص سيارته وقام بسحب رخصته.

كما أوضحت التحريات، أن المتهم أبدى اعتراضه على سحب الرخصة ونزل من سيارته، ونشبت بينهما مشادة كلامية، قام خلالها المتهم بمغافلة الضابط وسحب سلاحه الميري، وأطلق عيارين ناريين أحدهما أصاب الضابط في صدره.

على الفور هرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف الضابط، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى كفر الشيخ العام.

وكان النقيب مصطفى سمير بدوى، ضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، استشهد، مساء أمس الخميس، بعدما أطلق شاب النار عليه بشارع الخليفة المأمون بمدينة كفر الشيخ أثناء فحص السيارة التى كان يستقلها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء