اعلان

بعد الخطوبة.. 19 معلومة عن النجمة الأمريكية ساحرة الأمير هاري

في خطوة قد يراها بعض المهتمين بشأن تفاصيل حياة الأسرة الملكية في المملكة المتحدة، تأخرت كثيرًا وذلك منعًا لانتشار الشائعات المضللة التي من الممكن أن تضر بسمعة العائلة المالكة، والبعض الآخر المعارض، يراها بداية لعهد جديد يزيد من نجومية الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، والممثلة الأمريكية "ميجان ماركل"، أثناء اعلان خطبته من نجمة السينما العالمية، اليوم الإثنين 27 نوفمبر، وتصدرت أخبار قصة الحب التي يعيشها الأمير هاري، الابن الأصغر للأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا، مع النجمة الأمريكية "السمراء ميجان ميركل"، عناوين الصحف البريطانية، أواخر شهر أكتوبر من عام 2016.

ومنذ ذلك الحين، لا تستطيع الصحافة أو وسائل التواصل الاجتماعي الاكتفاء بأخبارهما، وتتبع كل ما يجري بينهما، خاصة أن مجلة People الأميركية الشهيرة أكدت أن العاشقين يتواعدان منذ أشهر وأن العلاقة ليست جديدة، حسب مصدر مقرب للأمير هاري الذي لا يزال أعزب على الرغم من بلوغه الـ35 عامًا، فـ"من هي ساحرة الأمير" الوسيم.

1- ولدت ميركل في ولاية كاليفورنيا الأميركية في 4 أغسطس لعام 1981 وهي إبنة لأم من أصول إفريقية وأب من أصول هولندية وآيرلندية.

2-وهي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية.

3-أشتهرت بأدائها لشخصية راتشيل زين في مسلسل الدراما الأمريكي سوتس.

4- أصولها مختلطة

5. لقبها هو وردة، وكانت أمها تناديها به منذ كانت طفلة. تُدعى كذلك ميج وMM وM&M.

7. شخصية رئيسية في مسلسل Suitsحصلت على شهرتها الكبيرة من لعب دور المساعدة القانونية ريتشل زين في مسلسل Suits، وقبل ذلك أدت أدوارًا في مسلسلات أخرى مثل:Fringe، وCSI: Miami، وGeneral Hospital.

8. تعيش في تورونتوتعيش ميركل في تورنتو بكندا وترعى كلبًا.

9. كانت تواعد طاهيًا كنديًا عندما التقت الأميركانت ميركل على علاقة عاطفية بطاهٍ معروف يدعى كوري فيتييلو عندما قابلت الأمير هاري في مايو من عام 2016.افترق الاثنان في الشهر نفسه. ووفقًا لتقاريرNational Post، بدأت ميركل بعدها في التواصل مع الأمير بصورة أكبر.

10- مُطلّقةعام 2011 تزوجت ميركل في جامايكا بصديقها لـ7 سنوات، ثم انفصلت عنه بعد عامين.

11-تحب الأزياءتدير ميركل مدونتهاThe Tig، وهي تتحدث فيها عن كل شيء من الطعام والسفر والأزياء والجمال وكذلك الشخصيات المؤثرة.

12- تسافر كثيرًاتمتلئ صفحة ميركل على موقع إنستغرام بصورها وهي في طريقها إلى السفر وترقد على الشاطئ. وتقول في تعليقاتها: "أقضي كل أسبوع تقريبًا على متن طائرة، وبين السفر للعمل، أو للصحافة، أو للعمل الإنساني وهو الأهم، فأنا أرى هذا العالم الجميل الكبير الذي نعيش فيه".13- البرامج التلفزيونية تجري في دمائهاترعرعت ميركل مُحاطة بكاميرات التلفزيون؛ إذ كان والدها منفذ الإضاءة في مسلسل Married with Children.14- تهوى فن الخطقبل الحصول على دورها الصغير في مسلسل General Hospital، عملت ميركل خطاطة حرة، وهي التي كتبت دعوات زفاف صديقين لها عام 2005.وكتبت ميركل الورقة الموجودة بالصورة التي بالأعلى لمحرر "هافينغتون بوست" كندا.15- صديقتها المقربة هي جيسيكا مولرونينعم، هي جيسيكا مولروني زوجة ابن رئيس الوزراء الكندي السابق، وأحيانًا، تنشر ميركل صورًا لهما يقضيان الإجازات معًا أو في المنزل.16- هي كذلك مقربة من عائلة ترودوهل يكون رئيس الوزراء الكندي الحالي قد عرف الاثنين بعضهما ببعض وهو يأخذ الأمير في جولة حول تورنتو؟17- تهتم بالأعمال الإنسانيةسافرت ميركل إلى رواندا بصفتها سفيرة عالمية لمنظمة World Vision Canada، وهي كذلك داعمة لحملة "He For She" الأميركية.18-لديها نقطة ضعف تجاه الجنودميركل معجبة بالجنود وهو أمر يشترك فيه معها الأمير هاري.19- قابلت عائلة الأمير بالفعلوفقًا لـSun، قابلت ميركل دوق ودوقة كمبردج في إحدى رحلاتها الأخيرة إلى لندن.وكان القصر الملكي: أعلن أن "الأمير هاري أعلن خطبته على ميغان ماركل"، لافتا إلى أنه "أعلم الملكة، والمقربين من أفراد العائلة المالكة بذلك"، وأضاف البيان أن "حفل الزفاف سيقام في ربيع 2018، وأن بقية التفاصيل سيجري الإعلان عنها لاحقا".يشار إلى أن تقارير إعلامية ذكرت أخيرا، أن الأمير هاري يستعد للزواج من الممثلة ميغان ماركل، بعد مرور عام على مواعدتهما، لكن بحسب مجلة "نيوزويك" الأمريكية، فإن الأمير هاري (33عاما) كان يواجه عائقا أمام تقدمه للزواج من ميغان (36 عاما)، وهي جدته إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.ووفقًا للعادات والتقاليد السارية في الأسرة المالكة البريطانية، فإنه لابد على الأمير هاري أن يحصل في البداية على موافقة من ملكة بريطانيا للزواج، قبل أن يتقدم من حبيبته لطلب يدها، وهو ما قد يواجه بالرفض من جانبها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر