اعلان

هل شرب جوهر نبيل شاي بالياسمين؟.. انسحابه يفتح الباب حول نية ساويرس في شراء الأهلي مقابل دعم "طاهر" في بناء الاستاد.. وقائمة الخطيب في ورطة

فتح انسحاب المرشح جوهر نبيل، من قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي، العديد من التساؤلات حول سبب تراجعه قبل بدأ الانتخابات المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 30 نوفمبر.

وقال جوهر نبيل، في تدوينه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يؤسفنى أننى لن استطيع الاستمرار نهائيا مع قائمة الكابتن محمود الخطيب، وأعلن من الآن أمام أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة وخوض الانتخابات على مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردا ومستقلًا".

وأضاف، إن الأوضاع التي عشتها وشاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية، مؤكدًا سأواصل الانتخابات مستقلا، وسوف اتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساءً في مؤتمر صحفي بفندق سميراميس انتركونتننتال.

شاي بالياسمين

العديد من التساؤلات التي جاءت فور انسحاب جوهر نبيل من قائمة الخطيب، والتي تلوح بوجود تربيطات خفية بين رجل الأعمال نجيب ساويرس والمرشح المنسحب تمهيدًا لشراء النادي الأهلي من خلال العلاقة التي تربطهما، ودعمهما للمرشح محمود طاهر، من خلال دعم ساويرس لفكرة إنشاء ستاد الأهلي الجديد الذي أعلن عنه "طاهر"، بجانب شراء رئيس النادي الأهلي لجوهر من خلال ساويرس.

وقال جوهر حول منافسة الانتخابات القائمة في تصريحات صحفية سابقة قبل انسحابه من قائمة طاهر، إنه يوجد مرجان أحمد مرجان فى الانتخابات الحالية، ويوجد على الطرف الآخر المبادئ، وعضو الجمعية العمومية لا يشرب "شاى بالياسمين"، وسيرد على ذلك يوم 30 نوفمبر، ولدينا ثقة كبيرة فى عضو الجمعية العمومية، ونطالب الأعضاء بالحضور بكثافة وأن يكون الأول كعادته ولكن هذه المرة الحضور إلى لجان الانتخابات.

 وعلمت "أهل مصر" من مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، من تلقي جوهر نبيل وعود بمنصب داخل النادي فور فوز "طاهر" بالانتخابات مقابل انسحابه من قائمة الخطيب.

سر وجود ساويرس في مؤتمر ستاد الأهلي

أكد محمد يحيى عيسى المرشح على منصب العضوية في الانتخابات المقبلة للنادي الأهلي، أنه لا يوجد رجل أعمال يستطيع شراء النادي الأهلي.

 

وأضاف أن نجيب ساويرس خبير من خبراء الإنشاءات في مصر، وتواجد في مؤتمر إستاد الأهلي، وتمت دعوته للاطلاع على الأمور، وإمكانية تولي شركته العمل في الاستاد.

ومؤخرًا، أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، عبر حسابه بموقع تويتر، الأغنية التي أعدها القائمون على حملة ترشح محمود طاهر، لرئاسة النادي الأهلي، وهي بعنوان "هنتخب محمود طاهر".

وبعد انسحاب جوهر، أصبحت قائمة محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي في ورطة حقيقية.

وأصبح الخطيب حائرًا بشأن انسحاب جوهر نبيل وانضمام بديل له للقائمة، خاصة أن أقرب الوجوه الممكن ضمها للقائمة وترشحت بشكل مستقل منى عبد الكريم والتي تحمس لها العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق والمرشح لمنصب نائب الرئيس، ولكنها ترفض التخلي عن عملها الإعلامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)