اعلان

جهاد عودة: صلاة الجمعة اليوم بـ"الروضة" رفعت الروح المعنوية للمصريين

أكد الدكتور جهاد عودة، أستاذ العلوم السياسية بجامعة حلوان وخبير التقديرات الاستراتيجية، إن صلاة الجمعة التي أقيمت اليوم بمسجد الروضة بمركز بئر العبد بشمال سيناء، بعد أسبوع من الهجوم الإرهابي الذي تعرض له سكان القرية على يد مجموعة من الإرهابين، رفعت من الروح المعنوية للشعب المصري.

وأشار في تصريح خاص لـ"أهل مصر" إلى أن النائب العام المستشار نبيل صادق، من المفترض أن يصدر بيانًا بأخر تطورات ملاحقة الجماعة الإرهابية التي شنت هجوم على المصلين، وأسفرت عن استشهاد العشرات من الشيوخ والأطفال، دون الكشف عن المعلومات السرية، لتهدئة أهالي الشهداء.

وأوضح، أن الإرهاب في سيناء لن ينتهى بسهولة، نظرًا لأن أرض الفيروز مطمع لكثير من الدول، ولذلك يجب تأمينها بكافة الطرق المتاحة، مشيرًا إلى أن الجيش المصري قادر على دحر الإرهاب، والرئيس عبد الفتاح السيسي طمئن الشعب المصري بمطالبة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق محمد فريد، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، بالقضاء على الإرهاب في سيناء خلال 3 أشهر.

ويشار إلى أن مسجد الروضة بمركز بئر العبد، بشمال سيناء، شهد اليوم على أول صلاة جمعة، بعد الهجوم الإرهابي الذي شنه عدد من الإرهابين على المصلين بالمسجد، وأسفر عن استشهاد أكثر من 309 من أهل القرية، وسقوط عشرات المصابين، بحضور الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يرافقه وفد من علماء وقيادات الأزهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً