اعلان

الداخلية تكشف تفاصيل القبض على عصابة شرطة مزيفة نصبت على 58 سائقا

تمكنت مباحث الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن بنى سويف من ضبط 9 من عناصر تشكيل عصابي تخصص في الاستيلاء على أموال المواطنين من خلال قيامهم بانتحال صفة رجال الشرطة بالطرق الصحراوية.

وأكدت معلومات وتحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة قيام 9 أشخاص بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي، فى ارتكاب وقائع انتحال صفة رجال الشرطة والاستيلاء على مبالغ مالية من قائدى السيارات بالطرق الصحراوية، خاصة الطريق الدولى الصحراوى بنطاق مديريات أمن "الجيزة، الفيوم، بنى سويف" واستخدموا فى ذلك سيارتين مستأجرتين من أحد معارض السيارات بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمين اللازمة بأماكن ترددهم تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن بنى سويف من ضبط المتهمين المذكورين وبحوزتهم (طبنجة، 8 طلقات لذات العيار).

بمواجهتهم إعترفوا بالاشتراك مع الباقى المتهمين الهاربين في ارتكاب 58 واقعة بذات الأسلوب، كما تم بإرشادهم ضبط (السيارتين المستخدمتين فى ممارسة نشاطهم الإجرامي، مبلغ 265 ألف جنيه من متحصلات وقائع السرقة، 6 سيارات قاموا بشرائها من متحصلات نشاطهم الإجرامي).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي