اعلان
اعلان

بعد تعيينه في جهاز الزمالك.. نبيل محمود لُقّب بـ"رامبو" الكرة المصرية.. وتتلمذ على يد "الجوهري"

تولى نبيل محمود الشهير بـ"رامبو" الكرة المصرية، منصب المدرب العام، ضمن الجهاز الفني لفريق الزمالك الذي يقوده المونتينجري نيبوشا، بعد التغييرات الجديدة التي أجراها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

نبيل محمود هو أحد أبرز نجوم الزمالك في تاريخه بفضل البطولات التي حققها خلال مسيرته داخل المستطيل الأخضر، والتي كانت حافلة بالإنجازات، حتى أن برز اسمه في تاريخ النادي.

حقق نبيل محمود بالقميص الأبيض 11 بطولة، منهم 4 بطولات دوري محلي، بالإضافة إلى تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا 3 مرات في تاريخه، وحصوله على كاس مصر وكأس أفروأسيوية مرة واحدة لكل منهما، فيما حصل على بطولتي سوبر إفريقي.

وفي مسيرته التدريبية، لم يبرز اسم نبيل محمود بشكل قوي، على الرغم من تحقيقه نتائج مميزة مع أندية دوري القسم الثاني، لعل أبرزها تأهله بالرجاء المطروحي، هذا الموسم إلى دوري الأضواء والشهرة على حساب بلدية المحلة الذي كان ينافسه بقوة على التأهل.

لُقب نبيل محمود بـ"رامبو" الكرة المصرية، نظرًا لجثمانه البدني القوي الذي تمتع به، بالإضافة إلى جراءته داخل أرض الملعب، حيث كان ناجحًا للغاية في الدفاع عن فريقه في المستطيل الأخضر، ليتم تشبيهه بـ"رامبو" الشخصية التي جسدها سلفستر ستالوني نجم هيوليود في أفلامه.

وتميز نبيل محمود، بتسجيله الأهداف عن طريق الكرات الرأسية، حيث تدرب تحت يد الجنرال الراحل محمود الجوهري، في التسعينات، وهو ما أضاف له العديد من الخبرات الكبيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل