اعلان

مسئولي الكهرباء بالدقهلية "شاهد ما شفش حاجة"..عامل بعد إصابته بالعمل:خدوني لحم ورموني عظم (صور)

"مآساة إنسانية".. تحت مظلة واعين مسئولى وزارة الكهرباء "شاهد ما شفش حاجة".. يعيشها أحمد منصور محمد زكي، 32 عامًا من قرية التحسين التابعة لمركز بني عبيد فى محافظة الدقهلية، الذي تعرض لإصابة أثناء عمله، وهو يقودم بتأديه عمله، وهي وظيفة توصيل الكهرباء ببرج ضغط عالي، الذي تسبب فى سقوطه أرضًا مما عرضه لإصابة بالغة وكسور ليس لها آخر.

روى أحمد تفاصيل إصابته لـ"أهل مصر"، قائلًا بنظرة بكاء شديد: "أتمني أن تصل رسالتي عبر رسالتكم الإعلامية المحترمة، أنا عامل بسيط، بشركة شمال الدلتا قطاع مشروعات كهرباء الريف، وظيفتي تتمثل فى توصيل الكهرباء داخل أبراج الضغط العالي، جعلني سقطت من عليه بارتفاع البرج ولمس كهرباء 11000 فولت، تسببت فى حروق شديدة من الدرجة الأولى برجلي اليمني وأسفل العمود الفقري، وبعد أسبوعين من إصابتي، تقرُر لي إجراء عملية، ولكن لم يحدث وتم إخراجي من المستشفي الدولي بالمنصورة".

بعدها توجهت إلى دكتور خارجي، للاطمئنان أكثر على حالتي الصحية بعد الحادث، الذي قام بالكشف على حالتي، قائلًا لي: "بعد الكشف الكامل، لابد من إجراء عملية فورًا فى اسرع وقت، لأننى أعانى من كسر فى العمود الفقري وقطع فى الحبل الشوكي وشلل كامل فى الرجلين".

وتابع: "لم يسأل أحد من مسئولي الكهرباءعلى حالتي الصحية، ولم يقدم لي أحد أى مساعدات مالية أو علاجية، متابعًا بعد حالة من الصمت: بالعفل قررت إجراء العملية على نفقتى الخاصة، رغم إنني عد قد حالي ولا أملك سوى مرتبي فقط".

وطالب محمد عبدالغني شادي، أحد شباب بني عبيد من الدكتور أحمد أحمد شعراوي محافظ الدقهلية، بضرورة التدخل العاجل لمساعدة هذا الرجل، والنظر له بعين الرأفة، قائلًا: "هذا الرجل وأسرته فى احتياج للمساعدة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا