اعلان

شفيق لـ«أعضاء الحركة الوطنية»:التزموا الهدوء بعيدًا عن للشائعات

كتب : وكالات

أكد الدكتور أحمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية، عقب لقائه الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب، رئيس الوزراء الأسبق، صباح اليوم الأربعاء، أنه وجد الفريق في أحسن حال وأنه بخير ولا يوجد شيء يثير القلق عليه.

وقال الضبع في بيان: "لقد أوصاني الفريق بنقل تحياته وإمتنانه وشكره لكل محبيه وأنصاره من أبناء الشعب المصري الذين عبروا عن مشاعرهم النبيلة تجاهه بعد عودته إلى أرض الوطن الحبيب مصر".

وشدد على أن الفريق ناشد أعضاء الحزب وقياداته بعدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة التي تهدف إلى شق وحدة الصف وإثارة القلاقل في الشارع المصرى في الوقت الذي تحتاج فيه الدولة إلى تكاتف الجميع.

وتابع: "يجب على أعضاء حزب الحركة الوطنية الذين يعتز بهم الفريق أن يلتزموا الهدوء والتروي والتدقيق في صحة أي خبر ويتم نشره، خاصةً أنه لم يدلي بأي أحاديث صحفية أو إذاعية سوى المداخلة التليفزيونية الوحيدة التي أجراها لبرنامج العاشرة مساءً مع الإعلامي وائل الإبراشي".

وأوضح الأمين العام للحركة الوطنية: "الفريق شفيق، أكد له أنه سيعود إلى منزله في غضون أيام بعد انتهاء عمليات الإصلاح التي تتم حاليًا في منزله".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً