تقرأ في العدد الجديد من "أهل مصر": "حدود الدم.. تفاصيل صفقة القرن".. والملف الأسود للنواب في عامين

10:17 ص

الخميس 07/ديسمبر/2017

تقرأ في العدد الجديد من أهل مصر: حدود الدم.. تفاصيل صفقة القرن.. والملف الأسود للنواب في عامين
حجم الخط A- A+
تقرأ في العدد الجديد من جريدة "أهل مصر" لهذا الأسبوع، عددًا من الموضوعات الهامة والتقارير الصحفية الخاصة والحوارات الساخنة والخاصة.

وتعد "صفقة القرن" محور العدد الجديد، حيث جاء المانشيت الرئيسي بعنوان: "حدود الدم.. تفاصيل صفقة القرن"، بالإضافة إلى تقرير بعنوان: "استغلال وتربح وفضائح.. الملف الأسود للنواب في عامين".

وتحاور "أهل مصر" في العدد الجديد، الموجود مع الباعة منذ صباح اليوم الخميس، محامي حبيب العادلي، والذي كشف فيه سر براءة موكله في المادة 310"، إضافة إلى نشر تقرير بعنوان: "فضيحة بالمستندات.. الثروة السمكية تشتري صفقة كراكات خردة بـ40 مليون جنيه".

وفي العدد الجديد، تنشر الجريدة تفاصيل جديدة عن "ورطة اليمن"، وذلك في تقرير بعنوان: "ورطة اليمن.. الأجندة الخبيثة في باب المندب بعد اغتيال علي عبدالله صالح"، إلى جانب تصريحات وزير الاتصالات ياسر القاضي، والذي أكد خلالها أن مصر "عملاق رقمي".

كما تقرأ أيضًا في العدد الجديد، "صلبوه.. جريمة أبكت عين شمس"، إلى جانب تقرير آخر بعنوان: "الفالوجا.. العالم السري لمدينة ولاد الليل بالشرقية"، و"بالمستندات.. المال الملعون.. 200 جمعية تنهب تبرعات المكفوفين".


تقرأ في العدد الجديد من "أهل مصر": "حدود الدم.. تفاصيل صفقة القرن".. والملف الأسود للنواب في عامين
موضوعات متعلقة