اعلان

مريض نفسي يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالبدرشين

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء عصام سعد مدير الأمن، من القبض على مريض نفسي، لاتهامه بقتل زوجته والشروع في قتل شقيقه، بمنطقة البدرشين.

وكان مركز شرطة البدرشين تلقى بلاغا من مستشفى البدرشين العام بوصول راعى أغنام 46 سنة، مصاب بجرح متهتك إثر إصابته برش خرطوش.

بالانتقال والفحص، تبين أن شقيق المصاب حضر لمسكنه وفوجئ به يقوم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش صوبه محدثا إصابته، كما أضاف أنه مريض نفسي ويتلقى العلاج منذ فترة.

وفى نفس التوقيت، ورد إخطارًا رسميًا من مستشفى الحوامدية بوصول زوجة المشكو فى حقه جثة هامدة، إثر إصابتها بـ6 طعنات بالبطن والظهر مع خروج الأمعاء، وبسؤال شقيقها قرر بقيام زوجها بالتعدى عليها بسلاح أبيض حال تواجدها أمام منزل والدهما وفر هاربا.

ومن خلال جمع المعلومات، وإجراء التحريات، أمكن التوصل إلى قيام المتهم بالتعدى على شقيقه بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، محدثا إصابته بسبب قيام المصاب بمطالبته بترك منزل والدهما بعد حصوله على نصيبه من الإرث، عقب ذلك توجه إلى مسكن أهلية زوجته وقام بالتعدى على زوجته بعدة طعنات بسبب رفضها زواجه من ابنة عمه الأخرى عليها، وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، بحوزته فرد خرطوش محلى الصنع و3 طلقات، وخنجر به آثار دماء، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعتين، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً