اعلان
اعلان

رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي يقدم العزاء في ضحايا مسجد الروضه (فيديو)

قدم موسى محمد، رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، العزاء للشعب المصري في شهداء العملية الإرهابية، ببئر العبد، داخل مسجد الروضه، كما قدم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لما يقوم به من انجازات تفيد كافة الدول الأفريقية.

وبدأت فعاليات المنتدى السنوي لتجمع دول السوق المشتركة لشرق وجنوب أفريقيا "الكوميسا" تحت عنوان "أفريقيا 2017" بمشاركة 10 زعماء ورؤساء حكومات و40 وزيرا من 24 دولة أفريقية، و500 جهة أفريقية ودولية و1500 مستثمر من أفريقيا ومختلف دول العالم، ويقام المنتدى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشهد المؤتمر- الذى يعقد جلساته على مدار 3 أيام (7 إلى 9 ديسمبر)- أكثر من 35 جلسة لبحث سبل دعم التكامل الاقتصادي بين الدول الأفريقية وتذليل العقبات أمام تنشيط حركة التجارة البينية والاستثمارات المشتركة، حيث سيشارك في المنتدى أهم صناع القرار السياسي والاقتصادي في القارة الأفريقية من قادة ومسئولين ومستثمرين ومؤسسات وهيئات فاعلة في عملية اتخاذ القرار.

ويحضر المنتدى على مستوى الرؤساء كل من ألفا كوندى الرئيس الغينى، والحسن واتارا رئيس كوت ديفوار، وبول كاجامى رئيس رواندا، وغزالى عثمانى رئيس جزر القمر، ومحمد بخارى رئيس نيجيريا، ويتقدمهم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل