اعلان
اعلان

"دور الإعلام في التصدي للفكر المتطرف.. ندوة بملتقى برلمان وطلائع في قنا

واصل ملتقى برلمان وطلائع شباب الجمهورية فعالياته، والمنعقد بمقر جمعية من أجل مصر وحملة"كلنا معاك"، بمدينة قنا أعماله بندوة اليوم بعنوان"دور الإعلام في التصدي للفكر المتطرف"، حاضرها عادل عبد الحفيظ والمنسق الإعلامي لجمعية من أجل مصر بقنا.

وأوضح خلال الندوة، دور الإعلام في تلك المرحلة الدقيقة والراهنة، خاصة ما تشهده من مستجدات على الساحة العربية والعالمية، لكونة المكون الأول للرأي العام معلنا خلال فعاليات الندورة انحياز جميع أبناء شعب مصر لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي برفضه حكومة وشعبًا إعلان الرئيس الأمريكي بأن"القدس"، عاصمة للكيان الصهويني وما يترتب عليه من آثار.

وأكد"عبد الحفيظ"، على ضرورة أن نعمل بالميثاق الشرف الصحفي الموضوع من قبل قلعة الحريات وهي نقابة الصحفيين وتحري الدقة تجاه ما ينقل من أحداث والحصول علي المعلومات من مصدرها.

ومن جانبه قال الدكتور ضاحي حمدان، المدرس بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية، ومدير قطاع التدريب بجمعية من أجل مصر أن القطاع وضع خطة جيدة خلال المرحلة المقبلة تشمل عقد العديد من الندوات والدورات التدريبية، والتي تهدف إلي خلق جيل من الكوادر الشبابية المدربة تدريبا جيد تستطيع أن تتولي زمام المبادرة والقيادة.

وأكد"حمدان"، على أن المرحلة القادمة تحتاج إلي تكاتف جميع مكونات الشعب المصري خلف القيادية السياسية من أجل العبور بمصر إلي مزيد من الاستقرار والتقدم على كافة الأصعدة المحلية والعربية والإسلامية والدولية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً