اعلان

السبت الإنجليزي.. تشيلسي في ضيافة وست هام.. وتوتنهام أمام ستوك "رمضان".. وبرومتش "حجازي" أمام سوانسي سيتي

تعود الحياة من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، في السبت الإنجليزي، بمجموعة من المباريات الهامة في مختلف الملاعب الإنجليزية، بعد الغياب بسبب دوري أبطال أوروبا.

ويسعى بطل الدوري في الموسم الماضي فريق تشيلسي "البلوز" في مواصلة الانتصارات في الدوري، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على وست هام يونايتد، ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ويأمل في الفوز من أجل الضغط على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة، بينما يسعى وست هام يونايتد في الفوز بنقاط الثلاثة من أجل تحسين وضعه في الدوري، حيث يحتل الفريق المركز قبل الأخير في الدوري برصيد 10 نقاط.

توتنهام أمام ستوك "رمضان"

ويأتي اللقاء الأكثر قوة فى السبت الإنجليزي، لقاء توتنهام أمام ستوك سيتي، حيث يسعي الفريقين في إنهاء حالة التعادلات التي صاحبة الفريقين في الأسابيع الأخيرة، حيث توقع رصيد توتنهام فى المركز السادس برصيد 25 نقطة، بينما يأتي فريق ستوك سيتي فى المركز و13 برصيد 16 نقطة، لذلك يسعى الفريقين في الفوز بنقاط الثلاثة.

بروميتش "حجازي" يطمع في سوانسي سيتي

يطمع وست بروميتش الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري أحمد حجازي، فى تحقيق النقاط الثلاثة، حينما يحل ضيفا على سوانسي سيتي صاحب المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق وست بروميتش في المركز 17 برصيد 13 نقطة، فهو لقاء متساوي بين الفريقين.

نيوكاسل يصتادم باليستر ستي

في واحد من أقوى مباريات اليوم، يستضيف نيوكاسل يونايتد، نظيره ليستر سيتي، فى لقاء اليوم أمام متساوي بين الفريقين حيث يسعى نيوكاسل في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل النقاط الثلاثة التي تصعد بالفريق إلى المركز العاشر، حيث يحتل نيوكاسل المركز 15 في جدول الدوري برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً