اعلان

تفاصيل جديدة لسرقة "مستشار سفارة أوزباكستان" فى الدقي

شهدت منطقة الدقي، "واقعة غريبة"، عندما قام 4 أشخاص بسرقة المستشار السياسي لسفارة أوزباكستان وزوجته، بـ"الإكراه"، تحت تهديد السلاح أثناء بحثهم عن شقيقة أحدهم تعمل فى "الدعارة".

وأضافت تحقيات المستشار حسن علي، مدير النيابة: "البداية كانت بتردد المتهمة "جيهان. ف"، 26 عامًا، على العقار الذي شهد واقعة السرقة باستمرار، بمساعدة والاتفاق مع "عنتر. م"، حارس العقار، وذلك لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة من الأثرياء الأجانب المقيمين به.

وتابعت التحقيقات: "المتهمة كانت تعيش بعيدًا عن أسرتها، ما دفع شقيقها "أحمد. ف"، عاطل، 34 عامل للبحث عنها خاصة بعدما علم بنشاطها في ممارسة الدعارة، وبعد علمه بترددها على العقار، استعان برفيق شقيقته ويدعى "محمد. س" الشهير بـ"سايكولة"، وآخر يدعى " أحمد.ا " وشهرته "بودىي" وتوجهوا مستقلين سيارة تابعة لشركة نقل خاصة للعقار وبحثوا عن الفتاة في كل الشقق السكنية، لم يجدونها، وأثناء بحثهم سمعوا صوتا مرتفعًا في شقة المستشار السياسي للسفارة".

وكشفت التحقيقات: "المتهمين طرقوا باب شقة مستشار السفارة بمساعدة حارس العقار، وبمجرد فتحه الباب دخلوا الشقة عنوة، وأجبروه على الخضوع لهم باستخدام سلاح ناري وأسلحة بيضاء، وبعد بحثهم عن الفتاة قرروا سرقة الشقة، واستولوا من داخلها على (هاتفين محمولين، وجهاز لاب توب، و2 إقامة دبلوماسية خاصة بمسئول السفارة وزوجته، ورخصة قيادة خاصة به، وبعض الملابس، وزجاجات الخمر)، كما استولوا على هاتف حارس العقار المحمول ومبلغ مالي ووثقوه بالحبال وفروا هاربين.

وتمكنت قوات الشرطة، من ضبط جميع المتهمين، وبعرضهم على النيابة العامة أقروا بتفاصيل جريمتهم كاملة، وأمرت النيابة بحبسهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث التكميلية عن دور كل منهم.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة شرطة الدقى بلاغا من المستشار السياسي لسفارة إحدى الدول الأجنبية بالبلاد بقيام مجهولين بتهديده وزوجته بسكين وفرد خرطوش حال تواجدهما بشقتهما بأحد العقارات بدائرة القسم، وتوثيقهما والإستيلاء على (هاتفين محمولين، جهاز لاب توب، 2 إقامة دبلوماسية خاصة به وزوجته، رخصة قيادة خاصة به، بعض الملابس) واقتيادهم لحارس العقار وتوثيقه والاستيلاء منه على هاتفه المحمول ومبلغ مالي وهروبهم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق والاشتراك مع قطاع الأمن العام، لسرعة تحديد وضبط مرتكبى الواقع، توصلت جهوده إلى أن مرتكبى الواقعة كلٍ من جيهان ف، أحمد ف، محمد س، محمد ع، وأحمد إ، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل هروبهم بها بعدة حملات أسفرت عن ضبطهم عدا الخامس وبحوزتهم (8 أقراص مخدرة، قطعة من مخدر الحشيش).

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت الأولى بسابقة ترددها على بعض السكان بالعقار، واتفاقها مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة، وتوجههم لشقة المجنى عليه بطريق الخطأ وقاموا بسرقته وأرشدوا عن المسروقات والسلاحين المستخدمين في الواقعة (فرد خرطوش، مطواة) والسيارة المستخدمة جارى تكثيف الجهود لضبط العاطل الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من بيراميدز