اعلان

تفاصيل سقوط "جاز وكوركيشه" أكبر تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالفيوم

نجح ضباط أمن الفيوم، من ضبط 2 من أفراد تشكيل عصابي، تخصص في سرقة السيارات عن طريق المفتاح المصطنع، وتمكن من الهرب باقي أفراد التشكيل المكون من 5 أفراد.

تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من العميد مصطفي المصري مأمور قسم أول الفيوم بورود بلاغات من "أمل. م. م" 33 سنة موظفة لسرقة سيارتها رقم "ف ر ب" 4298 ملاكي الفيوم ماركة هيونداي 1998، وبلاغ "محمد. ع ا.ص" 35 سنة موظف بشركة خاصة لسرقة سيارته "ل د ن" 138 ماركة سيتروين موديل 1996، ووبلاغ "أحمد. ا. س" 58 سنة موظف بالشباب والرياضة لسرقة سيارته "ف د أ" 2758 نقل شيفروليه موديل 1994 وجميعهم يقيمون بمنطقة كيمان فارس وساومهم اللصوص لإعادتها مقابل الحصول علي مبالغ مالية.

كشف فريق البحث الذي قاده الرائد كريم حمزة رئيس مباحث القسم ومعاونه النقيب إسلام الصاوي، أن وراء هذه الحوادث تشكيلا عصابيًا يضم "محمد.م" 42 سنة، وشهرته "أبو سويلم"، عاطل من أطفيح بالجيزة والسابق اتهامه في 11 قضية سرقة بالإكراه، و"محمد. ل" 41 سنة من أطفيح بالجيزة والسابق اتهامه في 4 قضايا سرقة بالإكراه، و"سيد. ر" وشهرته "جاز" 37 سنة عاطل ومقيم بترسا بسنورس والسابق اتهامه في 17 قضية سرقة وسلاح ومخدرات، و"محمد. ر.ع" وشهرته كوركيشة 21 سنة عامل والسابق اتهامه في 3 قضايا سلاح ومخدرات، و"محمد. ر. أ" 43 سنة سائق من ميدوم بالواسطي والسابق اتهامه في 18 قضية سرقة بالإكراه وخيانة أمانة (هارب).

تم بالتنسيق مع قطاع الأمن بالجيزة عمل كمين سقط فيه الأول والثاني وتم ضبط الثالث والرابع بمحل إقامتهما، وبمواجهتهم بالتحريات أقروا بارتكابهم السرقة وأرشدوا عن السيارات التي تعرف عليها أصحابها، وتحرر المحضر 27381 2017 جمح قسم أول شرطة الفيوم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً