اعلان

زينب تطلب الخلع: "جاري بيعاكسني.. وجوزي مش راجل"

تقدمت ربة منزل؛ تدعي (زينب.أ)؛ في منتصف العشرينات بدعوي خلع أمام محكمة الأسرة بالجيزة؛ معللةً السبب أمام القاضي، "زوجي بلا نخوة".

البداية؛ عندما تقدم الزوج لطلب يدها من والدها بعد أن كان يربط والدها ووالده مصالح مشتركة؛ فلم يمانع الأب وبدأ في التودد إلي ابنته لأقناعها بمدي أخلاقه وغناء وأنه سوف يرث ابيه نظرًا لأنه وحيد والده؛ وعلى الفور تمت الزيجة بين العروسين في جو عائلي كبير احتفل فيه الجميع بعقد قرانهم.

تروي زينب، لم أكن أدري بأن تلك الزيجة سوف تكون مصدر تعاستي؛ فتمر الأيام والليالي ونعيش في جو يملوا الحب والمشاعر والرغبة في البقاء واستكمال الحياة.

وتتابع الزوجة؛ لكن سرعان ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن؛ عندما سكن جار جديد أمامنا في العقار؛ وقيامه المستمر بمعاكستي ومضايقتي، فكلما حاولت أن أدخل لتهوية الغسيل أو أنزل إلى الشارع يحاول معاكستي إلى أن ذهبت إلى زوجي لإبوح له لكي يتصدي له ويمنعه، فلم يكن منه سوي الخوف وعدم الإقدام على أخد حقي كزوجة له.

وأردفت زينب، استمر هذا الوضع كثيرًا، لكن دون جدوي من زوجي، ما دفعني إلي عقد العزم لطلب الخلع لأنه فقد رجولته فى نظري"، وقررت الذهاب لمحكمة الأسرة لرفع دعوي خلع للتخلص منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة