اعلان
اعلان

أول رد من محمد رمضان بعد كشف أجره الضخم في برنامج بالعربي SNL

أثار خبر تقاضي الفنان محمد رمضان مبلغا ضخما مقابل الظهور في إحدى حلقات برنامج «Saturday night live» فى نسخته العربية، لتصوير حلقة خاصة به فى الموسم الرابع لتتم إذاعتها عبر قنوات «OSN»، حيث تسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل.

ويعتبر الفنان الأعلى أجرا في هذه الأيام، حيث وصل أجر الفنان الشاب إلى 2 مليون جنيه، في هذه الحلقة وهو الأجر الذي لم يصل إليه أي من الفنانين الذين اشتركوا في البرنامج من قبل ومنهم: حسن الرداد، نيللي كريم، إيمي سمير غانم، وغيرهم من نجوم عالم السينما والدراما، ويقوم فريق إعداد البرنامج بكتابتها فى الوقت الحالى.

وتسبب تداول المواقع الإخبارية للمبلغ المالي الذي تقاضاه محمد رمضان مقابل الظهور في البرنامج، ضيق وحرج للفنان الشاب الذي أبدى تحفظه على كشف خصوصياته و كيف يكون ذلك سببا في الوقيعة بينه وبين زملاءه، مؤكدا بأن خبر الكشف عن أجره لم و لن يكون هام للقارئ والمتصفح العربي.

وكتب رمضان من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل ” تويتر ، الفيس بوك ” قائلا: ” نعم اخواتي الصحفيين أصبحت الممثل الأعلى أجراً في مصر بفضل الله ثم جمهوري وأخباركم كلها صحيحة وزي الفل ولكن ..1.الخبر لا يهم ولا يعني القارئ في شىء،

2 .يسبب الضيق لزملائي النجوم الأقدم مني.. لماذا الإصرار على خلق الفتن بيني وبين اخواتي الزملاء وغضب جمهورهم المحترم مني ؟!“.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً