اعلان

"تموين الشرقية" يشن حملات على المحال والمخابز المخالفة

شنت مباحث التموين بالشرقية، اليوم الأحد، بالتنسيق مع فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية تموين المحافظة، حملة على المحلات والمخازن والمصانع لضبط المخالفين وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها تمهيدًا لإعدامها وتحرير محاضر للمخالفين.

وتمكنت الحملة من ضبط "م ع م ع "صاحب مخزن لبيع المواد الغذائية لإدارتة وتخزين وبيع سلع بدون ترخيص من الجهات المختصة وحيازته عدد 18784 عبوة عصير مانجو فاكهة كوكتيل وتفاح تم التحفظ عليهم وتم تحرير محضر رقم 59588جنح مركز شرطة فاقوس.

وضبط " ا م ع ح "صاحب مصنع أعلاف والإتجار بها بدون تجديد ترخيص من الزراعة وتم التحفظ على 3 طن من الأعلاف تسمين غير مطابقة للمواصفات ذرة صفراء مستورة وتم تحرير محضر رقم 4124جنح بندر فاقوس.

كما تمكنت الحملات من ضبط "ن م ظ" لقيامه بإدرة وتشغيل مدشة لجرش الحبوب ولحيازته وعرضه 80 شيكارة، وجميعها مجهولة المصدر ولا يوجد مستندات تدل عن بياناتها وتم تحريرمحضر رقم 14125جنح بندر فاقوس.

وفي سياق متصل قام قطاع تموين وسط الشرقية بالتنسيق مع إدارتي تموين أبو حماد والقرين بحملة مفاجئة في الساعات الأولى من الصباح أسفرت عن ضبط عدة مخالفات متنوعة داخل مخابز بلدية وتم تحرير محاضر للمخالفين.

تأتي الحملات بتوجيه اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية على وكيل مديرية التموين بإستمرار الحملات التفتيشية والتموينية على الأسواق والمحلات والمخابز والمصانع لإحكام السيطرة على الأسعار ومنع التلاعب بها من قبل التجار وضبط المخالفين ولتطبيق القانون بكل حسم وقوة وذلك لضمان وصول الدعم لمستحقيه وضمان جودة وسلامة المنتج المعروض حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن