اعلان

سرطان يهدد مصر.. "التوك توك" ظاهرة "القتل والخطف والاغتصاب"

حوادث القتل والخطف، أصبحت مقترنة بمركبات التكاتك، خلال الآونة الأخيرة، فأصبح "التوك توك"، مصدر ذعر وخوف لكل الأهالي، بعد انتشار إرتكاب الكثير من الحوادث من خلاله، بالأخص في المناطق الشعبية.

ترصد "أهل مصر"، أبرز الحوادث المقترنة بـ"التوك توك" داخل المجتمع المصري.

سائق "التوك توك" سبب مصرع 7 تلاميذ غرقًا:

شهدت محافظة البحيرة الشهر الماضي، حادث مأساوي دمعت له القلوب من أسي وحزن على 7 أطفال غرقوا ضحية الإهمال.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة بلاغًا يفيد بغرق 7 تلاميذ بترعة المحمودية وعلى الفور انتقلت فرق الإنقاذ إلى مكان الحادث، وتم انتشال 6 جثث وإنقاذ واحد وعلى الفور، وبعدها تم القبض على السائق المتسبب في الحادث وتم تحرير محضر بالواقعة.

سائق "توك توك" قتل طالبًا لسرقة المحمول:

بنهاية شهر نوفمبر الماضي، أقدم سائق "توك توك" على قتل طالب وإلقاء جثته في الأرض الزراعية طمعًا في سرقة هاتفه المحمول.

وتعود أحداث الواقعة إلى عندما عثر أهالي كفر عسكر على جثة شاب ملقأه في الأراضي الزراعية، وبإجراء التحريات، تبينت بأن الجثة لشاب لم يتجاوز عمره الـ17 سنة، وبتكثيف التحريات تبين أن سائق التوك توك هو مرتكب الجريمة بهدف سرقت هاتفه المحمول وتم تحرير محضر بالواقعة.

سائق "توك توك" تاجر ترامادول:

فى أوائل أكتوبر الماضي، تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، من القبض علي سائق توك توك وبحوزته 24 ألف قرص ترمادول بقصد الإتجار

والبداية، حيث تمكن ضباط مباحث الغربية من القبض على سائق توك توك، يعد من أهم مروجي المخدرات بمحافظة الغربية وبمواجهته بالمضبوطات اعترف بحيازته لها بقصد الإتجار وتم تحرير محضربالواقعة.

سائق "توك توك" اغتصب ربة منزل:

بأوائل يوليو الماضي، شهدت منطقة حلوان حادث اغتصاب لربة منزل لم يتجاوز عمرها16سنة، فاستغل السائق صغر سنها وأخذها إلى إحدى المناطق النائية وقام بإغتصابها بالقوة وعلى الفور توجهت "ولاء"، إلى مباحث حلوان وأدلت بأوصافه وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وتم تحرير محضر بالواقعة.

سائق "توك توك" استدراج اعتدى على طالب جنسيًا:

آخر شهر أغسطس الماضي، شهدت قرية البرامون بمحافظة الدقهلية حادث مروع بعد استدراج سائق توك توك لطالب والتعدي علية جنسيا داخل منزله بالقرية.

وتعود أحداث الواقعة، حين تلقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، بلاغًا من والد الطفل المجني عليه يتهم فيه سائق توك توك باستدراج نجله والتعدي عليه جنسيًا داخل منزله، وبإجراء التحريات تم ضبط السائق وبمواجهته بالتهمة المنسوبة اليه اعترف بإرتكاب جريمته وتم تحرير محضر بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً