اعلان
اعلان

آيه مصطفى لـ"أهل مصر": انتظروني بالجزء الثاني من "الأب الروحي"

قالت الفنانة الصاعدة آيه مصطفى: أنا أحد اكتشافات المخرج الكبير "خيري بشارة"، الذي له الفضل فى تقديمي للعمل الفني، من خلال أحد أعماله الدرامية، مسلسل "الطوفان"، والتى جسدت فيه دور سمر بنت الفنانة القديرة "عايدة رياض".

وتشارك آيه مصطفي، فى مسلسل "الطوفان"، الذي يعرض حاليًا عبر شاشة الفضائية المصرية، والمسلسل قصة الكاتب والمؤلف بشير الديك، سيناريو وحوار وائل حمدي ومحمد رجاء، بطولة كوكبة من مشاهير الفن، "ماجد المصري، أيتن عامر، وفاء عامر، فتحي عبدالوهاب، أحمد زاهر، ريهام عبدالغفور، عايدة رياض، دينا"، ومن إخراج خيري بشارة.

وأضافت الفنانة الصاعدة، فى تصريح خاصة لـ"أهل مصر": "منذ أيام تلقيت عرضَا فنيًا مؤخرًا، لتوقيع عقد المشاركة فى الجزء الثاني من مسلسل" الأب الروحي"، قائلة: "سعيدة للغاية بهذا العرض.. وشرف لي المشاركة فى الجزء الثاني".

وكانت آيه مصطفى، شاركت في عدة أعمال فنية منها على سبيل المثال: مسلسل "الشهاب والظل"، سيناريو وحوار أحمد بشري، وفيلم "الملائكة تبكي أيضًا"، إخراج علاء حمدي ومينا سويحه، سيناريو وحوار أحمد بشري.

ويشار إلى أن الفنانة الصاعدة "آيه مصطفى"، تجمعها صلة قرابة بالشاعر الكبير الراحل أحمد فؤاد نجم، وقد شهد الكثير ممن راقبوا أدائها للشخصية بالتميز، وذلك لما قامت به من آداء دور بنت البلد بتمُكن وإقتدار شديد فى أول تجاربها الفنية، كما أن آيه مصطفى، شاركت في فيلم "الألبستر"، الذي من المنتظر بدء عرضه قريبًا، وهذا الفيلم من أنواع "الدراما البوليسية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل