اعلان

مسيرة بجامعة بني سويف ضد قرار "ترامب" (صور)

شهدت جامعة بنى سويف مظاهرات حاشدة انطلقت من أمام مبنى إدارة الجامعة قادها الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف ونوابه وعمداء الكليات والإداريين، اليوم الأحد.

وسارت المظاهرات داخل الحرم الجامعى وحمل المشاركون لافتات للتنديد بقرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس وكتب عليها القدس عربية، كما حملوا أعلام فلسطين ومصر، وصورًا للمسجد الأقصى، وحول الطلاب المسيرة من صامتة إلى تظاهرة جابت الحرم الجامعى مرددين هتافات القدس عربية، القدس لنا، بالروح بالدم نفديكى ياقدس وارتدى الطلاب الزى الفلسطينى "الكوفية".

تقدم المسيرة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة والنواب وعمداء الكليات واعضاء هيئة تدريس والطلاب والعاملين بالجامعة، للتعبير عن وقوف الجامعة خلف القيادة السياسية ومؤيدة للموقف المصرى الداعم للمواثيق الدولية لحماية حقوق الفلسطينيين والعرب فى مدينتهم المقدسة

وقال رئيس الجامعة، إن القرار يمثل اعتداءً على حقوق الشعب الفلسطينى، وكل الشعوب العربية والإسلامية، مؤكدًا أن الأمة العربية والإسلامية أمة عظيمة، وأنه أصبح من الضرورى العودة إلى التكاتف بينها، أن القدس كانت وستظل عربية.

وأضاف رئيس الجامعة، علينا أن ندرك المؤامرات التى تحاك للنيل منا، مقدمًا شكره لطلاب الجامعة، على تفاعلهم مع قضايا أمتهم العربية والإسلامية، مؤكدًا على رفض الجامعة لأى آثار أو نتائج مترتبة على هذا القرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)