اعلان

وقفة احتجاجية للتنديد بإعلان نقل السفارة الأمريكية إلي القدس بجامعة الفيوم (فيديو وصور)

شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة، رئيس جامعة الفيوم، الوقفة الاحتجاجية لطلاب وطالبات الجامعة، والتي تهدف إلي التنديد بنقل السفارة الأميريكية إلي القدس واعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

كما شهد الوقفة الاحتجاجية الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف عبد الحفيظ، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عيسي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور خالد عطا الله، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والأزمات، وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس؛ اليوم الأحد بالحرم الجامعة، وذلك إيمانًا من جامعة الفيوم بمشاركة الطلاب في التعبير عن مشاعرهم.

وأشار الدكتور خالد حمزة، أن حرص إدارة جامعة الفيوم من أعضاء هيئة التدريس في مشاركة الطلاب خلال وقفتهم الاحتجاجية تأتي تأكيدًا علي اعراب الجميع عن استنكار ورفض ما أعلنه الرئيس الأميريكي والتضامن الكامل مع حقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن جميع القوانين الدولية تعترف بعربية القدس.

كما أعرب عن رفض الجميع للانتهاكات وأعمال العنف ضد الشعب الفلسطيني، وخاصة في باحات المسجد الأقصي، مضيفًا بأن طلاب جامعة الفيوم من خلال هذه المسيرة يعربون عن إعتراضهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني للحفاظ على كافة المقدسات الاسلامية والمسيحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً