اعلان
اعلان

أمن جامعة بني سويف يفقد السيطرة على المسيرة الطلابية (فيديو وصور)

فقد أفراد الأمن الإداري بجامعة بني سويف، السيطرة على المسيرة الطلابية، التي نظمتها الجامعة، ظهر اليوم، وتجاوزت المسيرة البوابة الرئيسية وخرج مئات الطلاب لشارع بورسعيد وانتهت المسيرة بوصول المشاركين فيها لميدان المديرية.

وكان الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، تقدم مسيرة احتجاج واستنكار ورفض للقرار الأمريكي الظالم بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني المحتل ونقل السفارة الأمريكية إليها، وذلك بمشاركة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

وأكد رئيس الجامعة أن المسيرة جاءت في إطار رفض الجامعة واستنكارها للاعتداء على حقوق الإخوة الفلسطينيين وحقهم في القدس عاصمة لدولتهم المستقلة وحقهم في أرضهم وترابهم الطاهرة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لموقف القيادة والشعب المصري الرافض لهذا القرار المخالف لكل الأعراف الشرعية والاتفاقيات الدولية.

وقال رئيس الجامعة، إن القرار يمثل اعتداءً على حقوق الشعب الفلسطينى، وكل الشعوب العربية والإسلامية، مؤكدًا أن الأمة العربية والإسلامية أمة عظيمة، وأنه أصبح من الضرورى العودة إلى التكاتف بينها، أن القدس كانت وستظل عربية.

وأضاف رئيس الجامعة: "علينا أن ندرك المؤامرات التي تحاك للنيل منا"، مقدمًا شكره لطلاب الجامعة، على تفاعلهم مع قضايا أمتهم العربية والإسلامية، مؤكدًا رفض الجامعة لأى آثار أو نتائج مترتبة على هذا القرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً