اعلان

أبو زيد: 3 مليون جنيه تكلفة تطوير أكبر شوارع مطروح

قام محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد، اليوم الأحد، بجولة تفقدية بشارع الاسكندرية، المقرر أن يتم تطويره بالكامل، والتقى بعدد من أصحاب المحال التجارية بالشارع.

وأضاف المحافظ: "جاري البدء فى أعمال التطوير بشارع الإسكندرية خلال الشهر الحالى بتكلفة تصل إلى 3 مليون جنيه، نظرا للأهمية الحيوية للشارع كأكبر وأشهر شوارع المحافظة، بالإضافة إلى أنه مدخل المحافظة الرئيسى ليليق بالطفرة الكبيرة التي تشهدها المحافظة فى جميع المجالات والتى جعلت المحافظة من أهم المقاصد السياحية".

وتابع: "أعمال التطوير تشمل تغيير البلدورات واستبدالها بمضيئة بالإضافة إلى تغيير الأرصفة بالشكل الجمالى والذى يتناسب مع طبيعة المحافظة مع الزام كافة أصحاب المحال التجارية بالشارع بتركيب تندات موحدة باللون الازرق والابيض والذى يميز طبيعة المحافظة ليكون هناك تناسق بجميع المحال التجارية بالشارع بالإضافة إلى التوجيه لأصحاب المحال التجارية برفع كفاءة واجهات المحال بالشكل الذى يليق بطبيعة المحافظة وأعمال التطوير بالشارع".

من ناحية آخرى، عقد المحافظ لقاء واصحاب المحال التجارية بشارع إسكندرية بديوان عام المحافظة بحضور السيد الإمام السكرتير العام وعلاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد ومحمد جابر رئيس مدينة مرسى مطروح ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

وطالب المحافظ، جميع أصحاب المحال التجارية، بتوصيل كافة المرافق خلال أعمال التطوير بالشارع مضيفا أنه لن يسمح لأي شخص بعد الانتهاء من التطوير توصيل مرافق أو أحداث تكثير بالشارع حفاظا على المال العام، مضيفا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفة.

ولفت إلى ضرورة التعاون بين أصحاب المحال ومجلس مدينة مرسى مطروح بالقيام بتجميع القمامة فى الأماكن المحددة لها وعدم القائها بالشارع حيث يتمكن مسئولي النظافة من رفع القامة والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

وتابع: "جاري الاهتمام بتطوير كافة الميادين بالمحافظة، حيث تم رفع كفاءة عدد (5) ميادين بمدينة مرسى مطروح بتكلفة 1.5 مليون جنيه ( المطار - تقاطع ش جمال عبد الناصر مع ش السلوم - تقاطع إمتداد ش جمال عبد الناصر مع طريق القصر - ميدان البنك الأهلى- المحافظة ) كتبرع من رجال الأعمال".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة